كلية العلوم تعقد جلستها الثانية للمجلس الاستشاري الطلابي

1

عقد المجلس الاستشاري الطلابي بكلية العلوم اجتماعه الثاني خلال العام الجامعي 1445هـ برئاسة عميد كلية العلوم د. عصام بن شرف المالكي وبحضور وكيل الكلية للشؤون التعليمية والتطوير د. يوسف بن عوضه الغامدي وعدد من أعضاء المجلس.

وفي بداية الاجتماع رحب عميد الكلية بأعضاء المجلس وقدم لهم نبذة مختصرة عن دور المجلس والمهام المناطة به ثم تمت مناقشة عدد من الموضوعات المدرجة في جدول أعماله حيث تم مناقشة أهم المعوقات التي قد تواجه الطالب خلال دراسته الجامعية بالإضافة إلى مناقشة مستوى الخدمات المقدمة في الكلية، كما تم الاستماع للمقترحات والملاحظات التي قدمها أعضاء المجلس واتخذ حيالها عدد من التوصيات.

هذا وأكد رئيس المجلس على أن الهدف من هذا المجلس هو التفاعل مع الطلاب مباشرة للاستماع إلى اراءهم والتفاعل مع ما يقابلهم من تحديات أثناء مسيرتهم الأكاديمية والسعي لتوفير بيئة أكاديمية يكون فيها الطالب مشاركاً فاعلاً يساهم في دعم واتخاذ العديد من القرارات التي من شأنها رفع مستوى العملية التعليمية.

وفي ختام الجلسة قدم رئيس المجلس شكره وتقديره لكافة الأعضاء على حضورهم ومشاركتهم وإيصال أراءهم وأراء زملائهم متمنيا للجميع التوفيق.

أخر تعديل
الثلاثاء, 13/فبراير/2024