الكلية التطبيقية تكرم عميدها السابق وعضو هيئة تدريس لانتهاء فترة عمله بالكلية نظير أعمالهم أثناء فترة تكليفهم

برعاية سعادة عميد الكلية التطبيقية، الدكتور شادي بن عبد الله الشويعر ، وبحضور وكلاء الكلية ورؤساء الأقسام العلمية و عدد من منسوبي الكلية من أعضاء الهيئة التدريسية والموظفين الإداريين ، أقامت الكلية التطبيقية ، مساء يوم الثلاثاء الموافق 1 / 11 / 1443هـ، حفل تكريم لسعادة عميد الكلية السابق، الدكتور سلطان بن محمد المطيري و عضو هيئة التدريس بتخصص المحاسبة الأستاذ الدكتور محمود رجب غنيم نظراً لانتهاء عقده على ما بذلوه و قدموه خلال فترة تكليفهم في الكلية.

حيث استهل سعادة العميد الدكتور شادي بن عبد الله الشويعر، الحفل بكلمة افتتاحية ، أعرب من خلالها عن مدى تقدير الكلية عميداً ووكلاء ومنسوبين للسادة المكرمين فى الحفل، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن الكلية ما فتأت تقيم مثل هذه المناسبات، التي تعكس مدى روح الأخوة والأسرة الواحدة بين منسوبي الكلية ، وترجو من الله سبحانه و تعالى التوفيق لهم و السداد في قادم أيامهم. تلى ذلك كلمة للزملاء المكرمين.

بعد ذلك قام سعادة عميد الكلية ، د شادي بن عبد الله الشويعر، بتكريم سعادة عميد الكلية السابق، د سلطان بن محمد المطيري و عضو هيئة التدريس بتخصص المحاسبة الاستاذ الدكتور محمود رجب غنيم على ما بذلوه و قدموه خلال فترة تكليفهم في الكلية، مهنئينهم بما حققوه من نجاحات وإنجازات، وذلك بتسليمهم دروعاً تذكارية باسم الكلية.

أخر تعديل
الاثنين, 06/يونيو/2022