مركز سيفال المملكة العربية السعودية يشارك في الاجتماع السنوي العشرون لشبكة سيفال حول العالم في مقر الأمم المتحدة في جنيف

شارك مركز سيفال المملكة العربية السعودية في الاجتماع السنوي العشرون لشبكة سيفال حول العالم في مقر الأمم المتحدة في جنيف. وقد مثل المركز، مدير مركز سيفال المملكة العربية السعودية الدكتور أيمن بن جميل البركاتي.

وجرى الاجتماع السنوي لمراكز سيفال العالمية بهدف نقل التجارب والخبرات بين مختلف المراكز العالمية، وحيث استعرض الدكتور أيمن البركاتي مدير مركز سيفال السعودية جهود المملكة وانجازاتها في تحقيق الهدف التاسع من أهداف التنمية المستدامة كما تم مناقشة المستجدات والأعمال التي تمت في هذا الإطار. كما استعرض جهود المركز خلال العام ٢٠٢٣. ويعتبر مركز سيفال في المملكة العربية السعودية من بين مراكز سيفال المشاركة التي تسعى جاهدة إلى تطوير برامجها عن طريق الاستفادة من التجارب الميدانية المستفادة من غيرها من المراكز الدولية.

وأعرب الدكتور أيمن البركاتي، ممثل مركز سيفال السعودية، عن أهمية المشاركة في هذا الاجتماع الهام، مؤكداً على أهمية تعزيز التعاون وتبادل الخبرات في مجال تقديم الخدمات والبرامج التدريبية النوعية. وأشار إلى أن مركز سيفال السعودية يعمل بنشاط على تحقيق أهدافه من خلال تقديم برامج تدريبية ومبادرات نوعية، وذلك بفضل الدعم المستمر من سعادة رئيس مجلس المركز، الأستاذ الدكتور صالح بن عبد الله المزعل.

يعتبر هذا الاجتماع السنوي فرصة قيّمة للمراكز المشاركة لتبادل المعرفة والخبرات، وتطوير البرامج والمبادرات المجتمعية التي تهدف إلى بناء القدرات البشرية والمساهمة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

أخر تعديل
السبت, 18/نوفمبر/2023