بناءً على موافقة معالي وزير التعليم؛ رئيس جامعة المجمعة يصدر قراراً بتكليف الأستاذ الدكتور مسلّم بن محمد الدوسري وكيلاً للجامعة للتنمية والاستثمار.

جامعة المجمعة

أصدر سعادة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صالح بن عبدالله المزعل قراراً بتكليف الأستاذ الدكتور مسلّم بن محمد الدوسري وكيلاً للجامعة للتنمية والاستثمار ، وذلك بناءً على موافقة معالي وزير التعليم ، هذا ويعدُّ الأستاذ الدكتور مسلّم الدوسري من القيادات المتميزة في الجامعة ، والتي ساهمت بشكل كبير في تأسيس الجامعة ، ووصولها إلى ما وصلت إليه من مكانة بين الجامعات السعودية وما تحقق من إنجازات مختلفة محلية وعالمية.

 من جهته عبَّر أ.د. الدوسري عن شُكرِهِ وتقديرِهِ لسعادة رئيس الجامعة ، كما عبَّر عن اعتزازه بهذه الثقة الغالية ، مشيراً إلى أنها محل تقدير ودافع إلى مواصلة الجهد والعطاء في خدمة الجامعة ، وأكّد حرصه على العمل والتعاون مع قيادات الجامعة لتحقيق تطلعات حكومة خادم الحرمين الشريفين ، وسمو ولي عهده الأمين  – حفظهم الله – نحو الارتقاء بأداء مهام هذا الصرح العلمي الشامخ في شتى المجالات ، وتحقيق رسالة الجامعة وأهدافها الأكاديمية لبناء بيئة تعليمية تتناسب معطياتها مع الحاجات التنموية للبلاد ، كما عبَّر عن شكره وتقديره لمعالي وزير التعليم الأستاذ يوسف البنيان ، سائلاً المولى - عز وجل - أن يعينه على أداء مهامه ، وأن يكون عند حُسن الظن.

أخر تعديل
الخميس, 26/أكتوبر/2023