فعاليات وطنية بالإسكان

احتفاءً بمناسبة اليوم الوطني السعودي 93 والذي جاء يحمل شعار (نحلم ونحقق) أقامت الإدارة العامة للإسكان يوم الثلاثاء 11 / 3 / 1445هـ الموافق 26 / 9 / 2023 م عدد من الفعاليات بهذه المناسبة الغالية ، عبر فيها الجميع عن حبهم ومشاعرهم لهذا الوطن وسط فرح وسعادة ودعوات من الجميع .

 وأقيم عدد من الفعاليات والأنشطة المتنوعة بالصالة الرياضية والملاعب بالإسكان بالمجمعة والزلفي وتأتي هذه الفعاليات لتعزيز القيم وإبراز منجزات الوطن وغرس القيم لدى الناشئة واستعراض مسيرة النماء والعطاء .

تخلل ذلك مسابقات وأناشيد وطنية وألعاب للأطفال وفعاليات تلوين ورسم مع هدايا وجوائز لهم وسط مشاعر فرح وسعادة وشكر للجامعة ممثلة في الإدارة العامة للإسكان لإقامة مثل هذه الفعاليات التي تبعث الفرح والسرور والمشاعر الصادقة وتعزز الانتماء لهذا الوطن الغالي المملكة العربية السعودية ومسيرة البناء والنهضة منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه مروراً بملوك هذه البلاد حتى هذا العهد الزاهر . 

من جانبه عبَر مدير عام الإسكان أ. محمد بن سلمان البداح أن مثل هذا البرامج تأتي بمتابعة من سعادة المستشار والمشرف على الشؤون الإدارية والمالية والفنية أ. د مسلم بن محمد الدوسري لتفعيل البرامج الوطنية مقدماً شكره للحضور على تفاعلهم ولجميع الجهات المشاركة والداعمة الذي كان لتعاونهم الدور الكبير في إنجاح الفعاليات .
 
سائلين الله أن يديم على وطننا الغالي الأمن والأمان و الازدهار والتقدم وأن يحفظ مليكنا وولي عهده ، والله الموفق .

أخر تعديل
الخميس, 28/سبتمبر/2023