الفريق الطلابي المشارك من كلية العلوم الطبية التطبيقية يحقق المركز الثاني على مستوى الجامعات السعودية في معرض الابتكار المصاحب للأولمبياد العلمي والهاكثون الصحي

فاز الفريق الطلابي المشارك من كلية العلوم الطبية التطبيقية بالمركز الثاني على مستوى الجامعات السعودية في معرض الابتكار المصاحب للأولمبياد العلمي والهاكثون الصحي ، والذي أُقيم بجامعة الملك سعود بن عبد العزيز للعلوم الصحية. 

وجاء فوز الطلاب عن المشاركة بمشروع جهاز تثبيت وتجفيف الشرائح المخبرية ، وذلك بعد ترشيح لجان التحكيم التي ضمت العديد من المحكمين الدوليين والسعوديين ، وبلغ عدد الجامعات المشاركة ١٩ جامعة سعودية وأكثر من ٢٠٢ فكرة ابتكارية . 

وبهذه المناسبة هنّأ سعادة عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية د. مساعد بن محمد الزهراني الطلاب الفائزين ، وحثهم على مواصلة المزيد من الجهد لتتويج هذه الأفكار الابداعية وتحويلها إلى منتجات تجارية ، كما وجه شكره لسعادة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صالح بن عبد الله المزعل على دعمه لطلاب الكلية والجامعة لتنمية مهارات التفكير والإبداع والمشاركة في مثل هذه المسابقات الوطنية ، كما وجه شكره لسعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي لدعمه إشراك الطلاب في المشاريع البحثية لتنمية قدراتهم وترجمة هذه البحوث لمشاريع ابتكارية وريادية. 

وضم فريق الطلاب المشاركين كل من : 

جاسر محمد البعيجان .

 أحمد عصام احمد الدريويش .

عياد مقحم الشمري .

فهد محمد العنزي .

عبيد سويد السهلي .

محمد محارب المحارب .

عبدالله عبدالمحسن الشايع .

سمر محمد العمر .

أخر تعديل
الثلاثاء, 08/مارس/2022