وكيل الجامعة يزور المعرض المصاحب لفعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني 2020م

استمراراً للمشاركات المستمرة مع الأحداث والفعاليات العالمية وفي إطار حرص قيادة الجامعة لتحقيق الأهداف المرجوة في خدمة المجتمع والتوعية في مجال السلامة قام سعادة وكيل الجامعة الأستاذ الدكتور مسلّم بن محمد الدوسري بزيارة معرض فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني لعام 2020م، والمقام في المجمعة مول بمحافظة المجمعة تحت شعار "السلامة أولاً" وذلك يوم الثلاثاء الموافق 8 /7 /1441 هـ.

حيث كان في استقباله سعادة مدير شعبة العمليات العقيد خالد أبانمي ومدير شعبة السلامة العقيد ياسر الجعوان ومدير عام إدارة الصحة المهنية والبيئة الأستاذ سامي بن صالح المطيري. بعد ذلك قام سعادة وكيل الجامعة بجولة على المعرض المصاحب بمشاركة عدد من الجهات الحكومية والخاصة اطلع من خلاله على ما تقدمه من إرشادات ووسائل الوقاية وأحدث التجهيزات في مجال السلامة.

الجدير بالذكر أن معرض فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني 2020قد تم تدشّينه من قبل محافظ المجمعة الأمير عبد الرحمن بن عبد الله بن فيصل آل سعود يوم الإثنين الموافق 6/7/1441هـ، حيث شاركت الجامعة ممثلة بإدارة الصحة المهنية والبيئة في هذه الفعالية بمنشورات تعريفية وفيديوهات تثقيفية تتمحور حول نشر ثقافة الوعي بإرشادات السلامة وأهمية اتباع الاجراءات الاحتياطية لتجنب المخاطر.

 

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020