وكيل الجامعة للشؤون التعليمية يزور كلية إدارة الأعمال ويطلع على سير العملية التعليمية

وكيل الجامعة للشؤون التعليمية يزور كلية إدارة الأعمال ويطلع على سير العملية التعليمية

 

قام سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور أحمد بن علي الرميح بزيارة إلى كلية إدارة الأعمال؛ وذلك للاطلاع على سير العملية التعليمية.

وفي بداية الزيارة التقى وكيل الجامعة للشؤون التعليمية "الدكتور الرميح" بسعادة عميد كلية إدارة الأعمال الدكتور سعد بن محمد الفليح، ووكلاء الكلية، ورؤساء الأقسام، حيث تم استعراض جهود الكلية المقدمة لخدمة الطلاب، كما تم مناقشة العديد من الموضوعات التي تصب في المصلحة التعليمية في الكلية، إضافة إلى الموضوعات المتعلقة بشعب إدارة الأعمال بالزلفي؛ والتي تشرف عليها الكلية، كما تم بحث سبل تجاوز الصعوبات التي تعترض سير العمل، مشددا سعادته على أهمية مواصلة الجهود وتحقيق الأهداف؛ بالشكل الذي يراعي الطالب كونه الركيزة الأولى التي تسعى الجامعة في بناءه، وتأهيله لخدمة وطنه ومجتمعة.

وخلال اللقاء أشاد سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية بجهود الزملاء في الكلية لتحقيق الأهداف المرجوة، مؤكداً في الوقت نفسه حرص معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن؛ على متابعة سير العملية التعليمية بكافة كليات الجامعة.

وتأتي هذه الزيارة في إطار الجهود التي تبذلها الوكالة للوقوف على سير العملية التعليمية في كليات الجامعة بهدف التحسين المستمر لجودة البيئة التعليمية.

تجدر الإشارة بأن كلية إدارة الأعمال أطلقت مؤخراً برنامجين في الماجستير هما: ماجستير إدارة الأعمال، وماجستير إدارة الخدمات الصحية والمستشفيات.

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020