وكيل الجامعة للشؤون التعليمية يتفقد مطعم المدينة الجامعية ويستطلع رأي الطلاب حول الخدمات المقدمة

وكيل الجامعة للشؤون التعليمية يتفقد مطعم المدينة الجامعية ويستطلع رأي الطلاب حول الخدمات المقدمة

قام سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور أحمد بن علي الرميح بجولة تفقدية لمطعم الجامعة في المدينة الجامعية بالمجمعة، وذلك لضمان جودة الخدمات المقدمة للطلاب.

وكان في استقباله عميد شؤون الطلاب، وبعضاً من منسوبيها، حيث تناولوا جميعاً الغداء في المطعم مشاركين للطلاب، ومتحدثين إليهم عن مدى رضاهم عن الخدمة المقدمة في المطعم الجامعي.

ثم التقى سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية "الدكتور أحمد الرميح "عدداً من الطلاب حيث ناقش معهم جودة الخدمة المقدمة، واستطلع رأيهم، والملاحظات والمقترحات، مؤكداً أنها ستنال العناية القصوى، إثر ذلك زار سعادته موقع تجهيز الوجبات وموقع حفظ الطعام مؤكداً أهمية مطابقتها للاشتراطات الصحية؛ ومن ثم استمع الدكتور أحمد الرميح إلى المشرف على المطعم الذي قدم له تصور عن آلية العمل والمحافظة على جودة الطعام المقدم مع الالتزام بالسعر المخفض.

وفي نهاية الزيارة نوه سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية عن سعادته بما شاهده؛ شاكراً عمادة شؤون الطلاب على ما قدمته من جهد في هذا الجانب.

يأتي ذلك في إطار الجهود التي تبذلها الوكالة للوقوف على الخدمات المقدمة للطلاب في الجامعة؛ بهدف التحسين المستمر لجودة البيئة التعليمية.

 

 

 

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020