17

شعبان 1441
الموافق 10 أبريل 2020

أرشيف الأخبار

0 0 0 Share
آخر تحديث الاثنين, 2020/03/30 - 02:00

مدير الجامعة ؛ كلمة خادم الحرمين الشريفين رسالة للعالم بقيمة المواطن السعودي ، وتوجيه مباشر بمشاركة الجميع في تحمل المسئولية خلال هذه المرحلة التاريخية .

25 رجب 1441

رفع معالي مديرالجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن شكره وامتنانه لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز  - حفظه الله - على ما حملته كلمته المباركة من رسالة واضحة المعاني للعالم أجمع ، بمدى اهتمام حكومة المملكة العربية السعودية ممثلة بأعلى سلطة فيها بالمواطن السعودي ، وحرصها على صحته وسلامته ، وتطمينه -حفظه الله-للمواطن والمقيم بتوفير ما يلزمهم في هذه الأرض الطيبة من دواء وغذاء واحتياجات معيشية. 

وأكد معالي مدير الجامعة أننا استمعنا للكلمة بكل فخر واعتزاز لما حملته من مضامين أظهرت حرصاً كبيراً ومحبة عظيمة من قائد الأمة للوطن والمواطن ، ورسائل تفاؤل وتطمين مع التوجيه بالتكاتف ومشاركة الجميع المسؤولية  .

وتأكيده -حفظه الله- على صعوبة المرحلة ، وثقته في تجاوزها بالتوكل على الله سبحانه وتعالى ثم بقوة إرادة الشعب السعودي في مواجهة الشدائد بثبات المؤمنين العاملين بالأسباب . وإشادته بما أظهره المواطن من قوة وثبات وبلاء حسن، ومواجهة مشرفة لهذه المرحلة ، والتعاون التام مع الأجهزة المعنية، وأنه أحد أهم الروافد والمرتكزات لنجاح جهود الدولة، التي تجعل المحافظة على صحة الإنسان في طليعة اهتماماتها ومقدمة أولوياتها ، كما أكد - حفظه الله - وبكل شفافية ووضوح وصراحة صعوبة المرحلة بالقول بأننا نمر بمرحلة صعبة ، ضمن ما يمر به العالم كله ، وإن المرحلة المقبلة ستكون أكثر صعوبة على المستوى العالمي لمواجهة هذا الانتشار السريع لهذه الجائحة.

كما أنه ومن خلال متابعته الدقيقة لجميع الإجراءات والخطوات الاحترازية قدم شكره لكل الجهات الحكومية على جهودها، وخص العاملين في المجال الصحي، أولئك الذين يقدمون جهوداً جليلة للمحافظة على صحة المواطن والمقيم .

 وفي الختام أكد معالي مدير جامعة المجمعة بأن ما اتخذته حكومتنا الرشيدة من إجراءات وتدابير وقائية ، وما صدر من توجيهات هي محل التقدير ، مطالباً جميع منسوبي الجامعة بتنفيذ التوجيهات والالتزام بالإجراءات ، مؤكداً على قيادات الجامعة بمتابعة آلية التنفيذ في المجال الأكاديمي والإداري ، وداعياً الله عز وجل أن يديم على هذا الوطن قيادته وأمنه وأمانه .