اللقاء التعريفي لإجراءات وقواعد النشر والترجمة بالجامعة

نظمت وكالة الدراسات العليا والبحث العلمي بكلية العلوم والدراسات الإنسانية برماح لقاء تعريفي عن إجراءات وقواعد النشر والترجمة بالجامعة.

حيث أستقبل وكيل الدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور عبد الرحمن بن محمد الدارقي

مدير مركز النشر والترجمة بجامعة المجمعة أ.د أحمد محمد سالم

وعقد اللقاء بقاعة الاجتماعات بالكلية وبدأ اللقاء الدكتور عبد الرحمن الدارقي بالترحيب بالإنابة عن منسوبي كلية العلوم والدراسات الإنسانية برماح ممثلة بسعادة عميد الكلية الدكتور بندر بن عبد العزيز اليحيى ووكلاء الكلية ورؤساء الأقسام حيث رحب بمدير مركز النشر والترجمة وبأعضاء هيئة التدريس.

وبعد ذلك تحدث مدير مركز النشر والترجمة عن المركز وتطرق الى أهمية وأهداف مركز النشر والترجمة وبين ان مركز النشر والترجمة من الدعائم الرئيسية في جامعة المجمعة لخدمة أعضاء هيئة التدريس والباحثين لنقل المعرفة والعلوم المختلفة من اللغات الأجنبية الى اللغة العربية ونشر المؤلفات الجديدة للإسهام في التنمية المستدامة والمشاركة الفعالة في بناء مجتمع المعرفة. وبعد ذلك بين ماهي المادة العلمية التي يهتم بنشرها المركز ومعايير اعتماد الكتاب ونشره وتحدث ايضاً عن حقوق الجامعة وحقوق المؤلف عند الاتفاق لنشر الكتاب وتطرق الى إجراءات تأليف وترجمة ونشر الكتاب في الجامعة وبعد ذلك فتح النقاش والمقترحات وطرح الأفكار الهامة حول ذلك.

 

 

أخر تعديل
الأربعاء, 25/فبراير/2015