كلية التربية بالزلفي تقيم نهائي بطولة كرة الطاولة

 

كلية التربية بالزلفي تقيم نهائي بطولة كرة الطاولة

أقامت كلية التربية بالزلفي المباراة النهائية على كأس بطولة الكلية لكرة الطاولة ضمن خطة الأنشطة الرياضية على شرف سعادة وكيل الكلية للشؤون التعليمية أ. جبر بن ضويحي الفحام وبحضور سعادة المشرف على قسم اللغة الانجليزية أ. أيوب المسلم، ورئيس مركز الجودة د. عبدالحكيم رضوان، ومدير شؤون الطلاب أ. ابراهيم المنصور, وبعض منسوبي أعضاء هيئة التدريس وعدد من الموظفين والطلاب.

اختتمت البطولة يوم الثلاثاء 20/01/1434هـ في الصالة الرياضية، وسط أجواء حماسيه بين اللاعبين حيث تأهل للمباراة النهائية أربعة لاعبين من قسمي الدراسات الإسلامية واللغة الإنجليزية وانتهت لصالح الثاني بالفوز بنتيجة شوطين مقابل لاشيء للأول.

وفي نهاية المباراة قام سعادة وكيل الكلية للشؤون التعليمية بتكريم الفائزين وسلم الكأس والميدالية الذهبية للطالب عبدالعزيز بن علي الدويش من قسم اللغة الإنجليزية والطالب معاذ بن عبدالرحمن المليفي من قسم الدراسات الإسلامية الميدالية الفضية والميدالية البرونزية للطالب عبدالإله بن عبدالعزيز السبت من قسم اللغة الإنجليزية.

من ناحيته قدَّم أمين وحدة الأنشطة الطلابية أ.عبدالمحسن العضيب شكره وتقديره لسعادة عميد الكلية د. عبدالله السويكت على متابعته الدائمة والسؤال عن كل ما يخص الأنشطة الطلابية وتشجيعه الدائم لكل مناشط وبرامج الكلية  الشكر موصول لسعادة عميد شؤون الطلاب د. حمد القميزي على الإشراف والدعم اللامحدود لجميع الأنشطة, ولسعادة وكيل الكلية للشؤون التعليمية أ. جبر الفحام لتسليمه الجوائز على الفائزين مما كان له الأثر الفعال على الطلاب المشاركين, ولمشرف الأنشطة الرياضية والكشفية بالكلية الأستاذ : أحمد الغنام ولجميع الطلاب المشاركين .

 ورفع العضيب التهنئة والمباركة لمنسوبي قسم اللغة الإنجليزية على هذا الفوز متمنياً منهم الاستمرار بحث طلاب الكلية على المشاركة بجميع الأنشطة الطلابية التي بدورها تساعد على بناء وتنمية شخصية الطالب وتعميق ثقته بنفسه والتي من خلالها يتم اكتشاف الكوادر المميزة لدعم مناشط الجامعة للمشاركات الداخلية والخارجية.

 

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020