كلية التربية بالزلفي تقيم حفل استقبال الموظفين المثبتين

 

نفذت كلية التربية بالزلفي برنامجاً متكاملاً لاستقبال الموظفين الجدد المشمولين بالأمر الملكي الكريم بالتثبيت على وظائف رسمية للموظفين الموجهين إلى الكلية وكذا الموظفات ، وذلك يوم الأربعاء : 2/7/1433هـ .

   حيث تم استقبال الموظفين والموظفات يوم الثلاثاء 1/7/1433هـ كأول يوم لمباشرتهم ، وفي ذلك اليوم تم توزيع رقاع الدعوة لهم ليوم الغد لإقامة حفل لاستقبالهم ، وفي يوم الأربعاء ، وعند الساعة التاسعة والنصف صباحاً ، تمت إقامة الحفل الذي بدئ بالتقديم والترحيب لهم من قبل مدير إدارة الكلية أ . خالد المنيفي ، ثم كلمة لعميد الكلية د . عبدالله السويكت ؛ التي رحب فيها بالموظفين ، ورفع شكره إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الذي وهب الشعب هذه المكرمة ، ولسمو ولي عهده  الأمين ، ولوزارة التعليم العالي ، ولمعالي مدير الجامعة الذي بذل نفسه وجهده في متابعة هذا الموضوع مع وزارة المالية إلى أن تحقق للجامعة ماتحقق .

    وذكر أن هذا العدد كان حلماً يراود الكلية نظراً لقلة الموظفين وكثرة الأعباء الملقاة على عاتق الكلية ، وأوصاهم بالأمانة ومراقبة الله ، وأنهم سيتعاملون مع فئة تختلف عن فئات المجتمع كون البيئة التي يعملون بها بيئة أكاديمية ذات تعليم عال سواء من الأعضاء أو من الطلاب .تلا ذلك كلمة لوكيل الكلية أ . جبر الفحام ، ثم كلمات لرؤساء الأقسام ومشرفيها ، ثم فتح المجال للنقاش والتعبير عن شعور الموظفين تجاه هذه اللحظة التي يباشرون فيها وظائفهم كأعضاء فاعلين في بناء هذا الوطن وخدمة المجتمع التعليمي .

ثم  التقطت الصور التذكارية الجماعية ، ثم تناول الجميع الوجبة المعدة لهذا الغرض ، وفي ختام البرنامج قامت اللجنة باصطحابهم في جولة على مرافق وقاعات ومكاتب الكلية وتعريفهم بها .

 

 

أخر تعديل
الخميس, 24/مايو/2012