عميد الكلية يلتقي بطلاب قسم اللغة الإنجليزية

 

 
    التقى عميد الكلية بأعضاء وطلاب قسم اللغة الإنجليزية ، بحضور وكيل الكلية للشؤون التعليمية ورئيس قسم اللغة الإنجليزية وأعضاء القسم .
    وقد تم في يوم الإثنين : 9/6/1433 هـ  عند الساعة الحادية عشرة صباحاً ، ويهدف اللقاء إلى تعريفهم بقسمهم وتوعيتهم بكيفية تسجيل المواد الدراسية والإجابة على الإشكالات والاطلاع على مقترحاتهم في العملية التعليمية .
   وقد افتتح اللقاء بآي من الذكر الحكيم رتله الطالب : محمد الحلافي ، ثم بدئ اللقاء بكلمة لمدير شؤون الطلاب الأستاذ إبراهيم المنصور رحب بها بعميد الكلية ووكيل الكلية ورئيس القسم وطلاب قسم اللغة الإنجليزية وأعضاء هيئة التدريس بالقسم ، وبين لهم الهدف من هذا اللقاء المفتوح وأنه اللقاء الثاني الذي يجمع عميد الكلية بزملائه وأبنائه الطلاب . 
      ثم كلمة لسعادة وكيل الكلية للشؤون التعليمية أ . جبر بن ضويحي الفحام رحب فيها بالطلاب وأعضاء هيئة التدريس في القسم ، ثم تحدث عن الجدول الدراسي ، وكيفية التسجيل وما يواجه الطلاب من مشاكل ، ثم تحدث عن مقررات الفصل الدراسي الثاني وعدد الساعات المطلوبة ، 
وبين لهم مقررات الإعداد العام ومواد التخصص .
    ثم كلمة لرئيس قسم اللغة الإنجليزية د . أسامة رسلان التي رحب فيها بالحضور ، ثم بين لهم ما يحتويه القسم من شعب كالأدب والترجمة .
   وختم اللقاء بالإجابة عن كافة الأسئلة  والاستفسارات الموجهة من الطلاب ، وسجلت كل المقترحات والتساؤلات وتم توجيهها إلى جهات ذات الاختصاص .
 
 
 
 
أخر تعديل
الأحد, 20/مايو/2012