نادي المسؤولية الاجتماعية يشارك في ربيع المجمعة 1438هـ

شارك نادي المسؤولية الاجتماعية في عمادة شؤون الطلاب بحملة توعوية بعنوان #احفظها_تحفظك في مهرجان ربيع المجمعة 1438هـ  لتعريف  المجتمع بالمرض وأسبابه والتعريف به والوقاية منه، وكانت فعاليات الحملة في مهرجان ربيع المجمعة للتسوق والترفيه على مدار يومين من الساعة 5:00 عصراُ إلى 9:00 مساءً , ولاقت الحملة بفضل الله صدى طيب بين أفراد المجتمع من خلال التعريف بهذا المرض ومعرفة الحد والوقاية منه , ومن جانب آخر أشاد سعادة عميد عمادة شؤون الطلاب الدكتور خالد بن 

إبراهيم العفيصان بنادي المسؤولية الاجتماعية على تنظيم هذه الحملة وخدمة المجتمع من خلال تلك الحملات التوعوية المباركة ، كما أشاد بالطلاب المنظمين والمشاركين في فعالياتها. ورفع الدكتور العفيصان شكره وتقديره لسعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية د. أحمد الرميح على رعايته لفعاليات الحملة  . 

كما قدم رئيس نادي المسؤولية الاجتماعية الطالب عبدالله العنزي شكره وتقديره لعمادة شؤون الطلاب على دعمها المتواصل لبرامج النادي , وكذلك شكره للطلاب المشاركين في الحملة , وشكر المسؤولين عن مهرجان ربيع المجمعة لإتاحتهم الفرصة وتذليل كل الصعاب بالمشاركة  وخدمة المجتمع من خلال تلك الحملات التوعوية . 

كما أشار العنزي أن هناك عدة حملات توعوية وبرامج تطوعية سيقدمها النادي في خطته . 

  

أخر تعديل
الأربعاء, 29/مارس/2017