منتخب الجامعة لكرة القدم يواصل تحقيق إنجازاته المتميزة

 

واصل منتخب الجامعة لكرة القدم انتصاراته وذلك بعد فوزه المستحق في مباراته الثانية التي أقيمت عصر يوم الخميس 15/1/1434هـ على كليات بريدة الأهلية في أرضهم بنتيجة 2/1 سجلها الطالب بندر العمار والطالب نواف السهلي.
مثل منتخب الجامعة في هذه المباراة كل من:وليد الغانم في حراسة المرمى وماجد العتيبي وابراهيم المناع وتركي الغنام وسليمان المطيري في خط الدفاع ومازن العتيبي وسعود الربيع وناشي المشقور وعبدالاله السبت في خط الوسط وعبدالله مخلد وبندر العمار في خط الهجوم وفي الاحتياط محمد غازي وعايد الشمري وصالح المخيمر ونواف السهلي وعبدالعزيز الخميس وعبدالله الموسى ومثل المنتخب فنياً الكبتن الحميدي العتيبي مدرباً وعبدالله المطيري مساعد مدرب وإدارياً الأستاذ ناصر الحنو والأستاذ عبدا لعزيز الخلف.
ذكر ذلك مشرف الأنشطة الرياضية والكشفية المشرف على منتخبات الجامعة الأستاذ ناصر الحنو الذي أشاد بجهود اللاعبين والمدربين وقوة حماسهم للفوز بهذه المباراة والتي كانت قوية المستوى في فعالياتها.
كما قدم شكره وتقديره لسعادة عميد شؤون الطلاب سعادة الدكتور حمد القميزي لدعمه الدائم ومتابعته المستمرة لمنتخبات الجامعة وتشجيعهم لتمثيل الجامعة خير تمثيل في جميع المحافل.
 
أخر تعديل
الاثنين, 07/يناير/2013