للمرة الأولى في الجامعة بطولة الجامعة التنشيطية لسداسيات كرة القدم تنطلق بمشاركة (18) فريق

انطلقت بطولة الجامعة التنشيطية لسداسيات كرة القدم بمشاركة (18) فريقاً، وذلك في الصالة الرياضية التابعة لعمادة شؤون الطلاب، وبتنظيم وإشراف من إدارة الأنشطة الرياضية والكشفية بالعمادة، حيث تم تقسيم الفرق المشاركة إلى مجموعتين مجموعة تضم طلاب كليات المجمعة وحوطة سدير والمجموعة الثانية تضم طلاب كليات الزلفي والغاط.

وقد شهدت البطولة تنافس كبير ومنافسات قوية بين الفرق المشاركة، كما اتسمت المباريات بروعة الأداء وجمال التنافس، وتسير البطولة بنظام خروج المغلوب يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى دور النصف النهائي ومن ثم يتقابل الأول مع الثاني والثاني مع الأول والفائزان يلعبان على نهائي البطولة.

يذكر أن البطولة تقام للمرة الأولى في الجامعة وتهدف إلى تعزيز أواصر التعارف بين طلبة الجامعة وتشجعهم على التنافس الشريف تحت مضلة الرياضة الشريفة، علماً أن نظام البطولة تم على تكوين الفرق حسب رغبة الطلاب وليس مقيد بفرق كليات كما هو المعتاد فمن حق الفريق أن يكوّن فريقه من بين طلاب الكليات.

ذكر ذلك مدير إدارة الأنشطة الرياضية والكشفية بالعمادة الأستاذ ناصر الحنو الذي قدم شكره وتقديره لسعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور حمد بن عبدالله القميزي على دعمه الدائم ومتابعته المستمرة وتشجيعه المتواصل للأنشطة الرياضية، كم قدم شكره لجميع الفرق المشاركة ولجميع العاملين من إدارة الأنشطة الرياضية والكشفية . 

أخر تعديل
الاثنين, 03/نوفمبر/2014