عميد شؤون الطلاب يلتقي بجوالة الجامعة

 

امتداداً للمتابعات التي يقوم بهاعميد شؤون الطلاب سعادة الدكتور حمد بن عبدالله القميزي .

قام سعادته بالالتقاء بجوالة الجامعة في اللقاء الأول لجوالة الجامعة هذا العام الجامعي 1433-1434هـ,وذلك في محافظة الزلفي,وقد رافقه سعادة وكيل العمادة للأنشطة الطلابية الأستاذ خالد العفيصان,ومشرف الأنشطة الرياضية والكشفية الأستاذ ناصر الحنو,وعدداً من موظفي العمادة,وقد بدأ اللقاء بكلمة توجيهية لسعادة العميد رحب في مستهلها بعشائر جوالة الجامعة وحثهم على بذل المزيد من الجهد والعطاء,كما هنائهم على ما تحقق من إنجازات متتالية لجوالة الجامعة والتي أصبحت مضرب مثل في المحافل والمشاركات المحلية والدولية .

وتطرق سعادته في كلمته إلى أهمية الجوالة في العالم,حيث أصبح الجوالة رسل سلام في جميع أنحاء العالم,وحث الطلاب على الاستفادة الكاملة من مشاركاتهم في معسكرات الجوالة وتمثيل الجامعة خير تمثيل .

وفي ختام كلمته شكر الجميع على الحضور والتفاعل الجيد متمنياً لجوالة الجامعة التوفيق ومزيداً من التقدم واعداً إياهم بتذليل كل الصعاب التي تواجه الجوالة لتحقيق أهدافها .

بعد ذلك شارك أفراد عشائر الجوالة بمشاركات متفرقة نالت الاستحسان والإعجاب,ومن ثم تناول الجميع وجبة العشاء المعدة لذلك .

وفي نهاية اللقاء قدم سعادة عميد شؤون الطلاب شكره وتقديره لمعالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن على دعمه الدائم ومتابعته المستمرة لجميع أنشطة وبرامج العمادة .

 

 

 

 

 

 

 
أخر تعديل
الأحد, 16/سبتمبر/2012