عميد شؤون الطلاب يزور مجمع كليات الزلفي وكلية طب الأسنان

قام عميد شؤون الطلاب سعادة الدكتور حمد بن عبدالله القميزي ووكيل العمادة للأنشطة الطلابية سعادة الأستاذ خالد العفيصان، وعددٌ من مشرفي الأنشطة والبرامج بالعمادة بزيارة إلى مجمع الكليات بالزلفي، حيث زار كلية العلوم والتقى بسعادة عميد الكلية الدكتور محمد العبودي، كما زار كلية التربية والتقى بسعادة عميد الكلية الدكتور عبدالله السويكت، وقد تباحث معهما عدداً من الأمور المتعلقة بشؤون الطلاب، والتي من أهمها: التغذية الطلابية بالمجمع، وقد أوضح سعادة د. القميزي أن العمادة تتفاوض الآن مع شركة متميزة في الخدمات الغذائية، لتجهيز كوفي شوب ووجبات تغذية سريعة في المجمع، وهي الآن في مراحلها الأخيرة. كما تباحث العمداء الآليات المقترحة لتوفير أماكن للممارسة الطلاب للأنشطة الرياضية. كما زار سعادته مدير المجمع سعادة الأستاذ ناصر الطريقي، وتباحث معه السبل الكفيلة بتجهيز الكوفي شوب، وتوفير ملاعب رياضية في المجمع.

كما قام د. القميزي بزيارة إلى كلية طب الأسنان بالزلفي وألتقى بسعادة العميد الدكتور عبدالرحمن الأطرام وأعضاء هيئة التدريس وموظفي العمادة، وتباحث معهم أهم احتياجات الكلية التي تستطيع عمادة شؤون الطلاب توفيرها للكلية، وقد عبّر د. الأطرم عن سعادته بهذه الزيارة، التي تدل على اهتمام عمادة شؤون الطلاب بتلمس حاجات الطلاب والسعي إلى تلبيتها.
وأشار د. القميزي أن هذه الزيارة تأتي بناءً على توجيهات معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن، الذي يؤكد دائماً ضرورة تلمس حاجات الطلاب والطالبات، وتوفير الخدمات التي تساعدهم على دراستهم وتفوقهم الدراسي. 
 
IMG_2759.jpg
 
 
 
IMG_2706.jpg
 
 
IMG_2699.jpg
 
IMG_2737.jpg
 
أخر تعديل
الأحد, 02/ديسمبر/2012