عمادة شؤون الطلاب تعزز نجاح معرض وندوة مكافحة المخدرات بكلية العلوم

انطلاقاً من دورها الدائم في رعاية الأنشطة الطلابية بكليات الجامعة، ومشاركتها المستمرة في تعزيز نجاحات هذه الأنشطة، وتحفيز القائمين عليها والمشاركين فيها، قامت عمادة شؤون الطلاب بالتعاون مع كلية العلوم بالزلفي في تنفيذ برنامجها الهادف إلى مكافحة المخدرات وتوعية طلاب وطالبات الكلية وكليات مجمع الزلفي بأضرارها وتحذيرهم من السب المؤدية إلى الوقوع فيها، وقد رعى حفل افتتاح المعرض والندوة سعادة وكيل الجامعة الدكتور محمد الشايع.

وقد عبّر سعادة عميد شؤون الطلاب د. حمد بن عبدالله القميزي عن شكره وتقديره لعميد كلية العلوم بالزلفي الدكتور محمد العبودي، والقائمين على الأنشطة الطلابية بالكلية. وأوضح أن عمادة شؤون الطلاب تحرص على مثل هذه الأنشطة والبرامج الموجهة والهادفة، والتي تبني السلوك الإيجابي في نفوس طلبة الجامعة، وتحميهم من الوقوع في السلوك السلبي.
 وأشار د. القميزي أن دعم العمادة المستمر والدائم لهذه الأنشطة والفعاليات التي تقيمها كليات الجامعة يأتي بناءً على توجيهات معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن، الذي أكد دائماً على ضرورة توجيه الأنشطة الطلابية في ضوء حاجات الطلاب والطالبات، وتوظفيها فيما يحميهم من الوقوع في الانحرافات الأخلاقية، ويعزز لديهم الجوانب الإيجابية.
 
 
IMG_2661_0.jpg
 
 
IMG_2667.jpg
 
IMG_2635_0.jpg
 
 
IMG_2640_0.jpg
 
IMG_2718.jpg
أخر تعديل
الأحد, 02/ديسمبر/2012