عمادة شؤون الطلاب : الصالة الرياضية يستفيد منها أكثر من (250) طالب يومياً في الفترة المسائية

انطلاقاً من توجيهات معالي مدير الجامعة، وحرصاً على تميز جميع المناشط التي تقدمها عمادة شؤون الطلاب لطلاب وطالبات الجامعة، قام سعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور حمد بن عبدالله القميزي بزيارة إلى الصالة الرياضية التي تشرف عليها عمادة شؤون الطلاب وتقع في كلية المجتمع بالمجمعة, وذلك للاطلاع على سير العمل فيها والخدمات الرياضية المتنوعة التي تقدم من خلالها لطلاب الجامعة.

حيث أطلع أ. عبدالعزيز البراهيم المشرف الإداري للصالة سعادة عميد شؤون الطلاب على البرنامج الإلكتروني المرتبط بالبوابة الإلكترونية للجامعة, والذي من خلاله يتم تسجيل لمستفيدين يومياً من الصالة، وقد سجل اسم العميد اسمه في البرنامج وكان رقمة (263 )، وأوضح أ. البراهيم أن أعداد المستفيدين من الصالة يومياً يتجاوز (250) طالباً.

بعدها قام سعادة عميد شؤون الطلاب د. القميزي بالاطلاع على الأجهزة والأدوات الرياضية التي يستخدمها الطلاب في, صالة الحديد، وألتقى بالطلاب الذين يمارسون الرياضة داخل هذه الصالة، وتحدث إليهم، حيث قال الطالب عمر الشلهوب من كلية الهندسة: إن الصالة الرياضية تعد مكانا ًمناسباً  لقضاء أوقات فراغه ومزاولة هواياته, وقال الطالب: مصعب الغالبي: أنا مستمتع جد اًفي  الصالة وإن كانت تحتاج إلى زيادة بعض الأجهزة.

ثم قام سعادة العميد بزيارة صالة التمارين السويدية والألعاب الرياضية المختلفة وشاهد الطلاب وهم يمارسون هذه الألعاب وألتقى ببعضهم, حيث قال الطالب: باسل الفريح من كلية السنة التحضيري, إن أعداد الطلاب زاد في الصالة بعد التوسعة التي حدثت مؤخراً, فيما قال الطالب عبدالله الهنداوي من كلية علوم الحاسب أننا نرغب في صالة إضافية لأن العدد يزداد يوماً بعد يوم.

وبعد سماع انطباعات الطلاب ومقترحاتهم أوضح سعادة د. حمد بن عبدالله القميزي عميد شؤون الطلاب أن توجيهات معالي مدير الجامعة  الدكتور خالد بن سعد المقرن تؤكد دائما ًعلى ضرورة توفير كافة الإمكانيات في سبيل راحة طلاب الجامعة, كما أوضح سعادته أن جميع مقترحاتهم ستلقى كل عناية واهتمام, وحثهم  على التمسك بالقيم الاسلامية والاخلاق العالية في التعامل  مع بعضهم وليكونوا نموذجاً معبراً عن جامعتهم.

أخر تعديل
الخميس, 19/ديسمبر/2013