جامعة المجمعة ترعى سباق الفروسية الثالث والعشرون تحت رعاية معالي مدير الجامعة

 

برعاية معالي مدير جامعة المجمعة الدكتور خالد بن سعد المقرن تقييم فروسية المجمعة حفلها الثالث والعشرون على كأس وجوائز جامعة المجمعة، وذلك يوم الاثنين الموافق 30/5/1435هـ، في تمام الساعة الرابعة عصراً. ذكر ذلك سعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور حمد بن عبدالله القميزي، الذي أوضح أن هذه الرعاية تأتي انطلاقاً من دور الجامعة في تحقيق شراكة مجتمعية مع جميع فئات المجتمع، وتتمثل هذه المشاركة في الشراكة الرياضية مع ميدان نادي الفروسية بالمجمعة، وقد سبق هذه الشراكة شركات مجتمعية رياضية أخرى، سواءً مع مكاتب رعاية الشباب أو الأندية الرياضية في المحافظات التي تشملها خدمات الجامعة.

وأهاب د. القميزي بجميع محبي رياضية الفروسية حضور هذا السباق، وعّبر عن شكره للجهود التي يبذلها نادي الفروسية في تحقيق أهداف هذه الرياضية العريقة، ممثلاً في مدير النادي الأستاذ/ عبدالرحمن الثميري. وأشار أن هذه المشاركة مع النادي هي انطلاقة لمشاركات فروسية قادمة.

ورفع د. القميزي شكره لمعالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن على دعمه الدائم لجميع الأنشطة والبرامج التي تعود بالفائدة على طلاب وطالبات الجامعة على وجه الخصوص، وعلى أبناء المحافظات التي تشملها خدمات الجامعة على وجه العموم، وعلى رعايته الكريمة لهذا السباق التي تعد حافزاً للمشاركين وللمحبين لهذه الرياضة.

 

 

أخر تعديل
الأربعاء, 26/مارس/2014