(النشاط الطلابي .. أفكار إبداعية) ورشة عمل تنظمها عمادة شؤون الطلاب لأمينات النشاط

 

سعياً من عمادة شؤون الطلاب لتطوير الأنشطة والبرامج الطلابية في أقسام الطالبات بكليات الجامعة قامت العمادة بتنظيم ورشة عمل لأمنيات النشاط في الكليات، وذلك لدعمهمن في تفعيل الأنشطة الطلابية في الكليات، وتطوير قدراتهن على تقديم أفضل الأنشطة والبرامج المتميزة للطالبات، وكانت ورشة العمل بعنوان (النشاط الطلابي ... أفكار إبداعية)، وقد شارك فيها أمنيات النشاط بكليات الجامعة بالإضافة لعدد من موظفات العمادة, وذلك في مقر كلية التربية بالمجمعة أدراتها امينة النشاط بكلية التربية بالمجمعة أ.الجوهرة الماضي.
وقد أشار سعادة الأستاذ خالد العفيصان وكيل العمادة للأنشطة الطلابية أن هذه الورشة تأتي امتدادً لحرص عمادة شؤون الطلاب على تنمية مهارات أمينات النشاط ورفع مستواهن وتميز الأنشطة التي تقدم للطالبات في الكليات. ورفع أ. العفيصان وأمينات النشاط شكرهم لسعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور حمد بن عبدالله القميزي على متابعته المستمرة وحرصه الدؤوب على تقديم الأنشطة بالشكل الذي يحقق الفوائد الإيجابية لطالبات الجامعة وفي نفس الوقت يلبي رغباتهن.
وعن تطلعات عمادة شؤون الطلاب في الأنشطة الطلابية أوضح عميد شؤون الطلاب د. القميزي أن توجيهات معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن تؤكد دائماً على تقديم برامج طلابية ذات مستوى جودة عالية تتناسب مع مستويات طلبة الجامعة وتلبي رغباتهن وأن يستفيد من هذه الأنشطة جميع طلاب وطالبات الجامعة، وعبرَ د. القميزي عن عظيم شكره لمعالي مدير الجامعة على دعمه المتواصل ورعايته الكريمة لأنشطة وبرامج وخدمات عمادة شؤون الطلاب.
 
 
IMG_3737_0.JPG
 
IMG_3741.JPG
 
IMG_3744.JPG
أخر تعديل
الأحد, 20/يناير/2013