15

ربيع الأول 1441
الموافق 12 نوفمبر 2019

أرشيف الأخبار

0 0 0 Share
آخر تحديث السبت, 2019/10/12 - 22:49

بحضور (25) متدربة برماح : عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر تنفذ برنامج التدريب على شهادة مهارات تقنية المعلومات الدولية (CIT)

10 صفر 1441

تنفيذاً لخطة عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر للعام الجامعي 1440/1441هـ بدأ قسم التدريب بالعمادة تنفيذ برامجه التدريبية مستهدفاً أفراد المجتمع في المحافظات المشمولة بخدمات الجامعة ، حيث بدأ البرنامج بحضور (25) متدربة ، وجاري الاستعداد للتنفيذ بمحافظات المجمعة والزلفي وحوطة سدير، الجدير بالذكر أن شهادة (CIT) إحدى الشهادات الاحترافية المعتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وهيئة المؤهلات الأسكتلندية ، كما أن البرنامج مدعوم من صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف).


وتخطط العمادة لتنفيذ سلسلة من الشهادات الاحترافية لتواكب احتياجات سوق العمل ، وتلبي طموحات أفراد المجتمع من جامعة المجمعة.


حيث ذكر عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتور عمر بن مساعد الشريوفي بأن هذا البرنامج يعد من البرامج النوعية التي تقدمها وحدة الاختبارات الدولية بالعمادة باعتبارها مركزاً معتمداً لاختبارات هذه الشهادة التي تمثل احتياجاً في سوق العمل ، ويدعمها صندوق دعم الموارد البشرية، وقد اعتمدت العمادة حافلة التدريب والتعليم الإلكتروني كمركز اختبارات لهذه الشهادة ، بهدف تقديم تلك البرامج لأفراد المجتمع بالمناطق النائية والهجر.


وقد أثنى د. الشريوفي على جهود الفريق المنفذ للبرنامج ، ورفع شكره وتقديره لقيادات جامعة المجمعة ممثلةً في معالي مديرها الدكتور / خالد بن سعد المقرن ، وسعادة وكيل الجامعة الدكتور/ مسلّم بن محمد الدوسري على دعمهم اللامحدود ورعايتهم لبرامج وأنشطة العمادة بما يحقق أهداف وتطلعات الجامعة ويلبي طموحات أفراد المجتمع.