تعزيز خطوط النقل الجامعي والخدمات المساندة خلال فترة اختبارات الفصل الجامعي الأول
استمرارًا للجهود المبذولة لخدمة كافة طالبات الجامعة من خلال خدمات النقل من المنازل لمقرات الكليات والتدريب الميداني والأنشطة ، فقد أكملت الجامعة استعدادتها لخدمة (7208) طالبة يتم نقلهن يومياً لمقرات الكليات التابعة للجامعة بتعزيز خطط الطوارئ ، حيث ذكر سعادة وكيل الجامعة أ.د. مسلّم الدوسري بأنه و استكمالًا للخدمات المميزة للنقل الجامعي فقد عملت الجامعة على عدد من الخطط الوقائية للتأكد من جاهزية خطط الطوارئ لخطوط النقل لضمان تجويد الخدمات المقدمة عبر أسطول النقل ، والتي تخدم ٤ محافظات و(55) حياً سكنياً و(88) مركزاً وهجرة ، حيث تم إجراء الصيانة الوقائية للحافلات ورسم نقاط ذكية مرتبطة بالوحدة الرقمية ( آمن ) لضمان ذكاء الخدمة المقدمة عبر أسطول النقل من خلال برامج درء المخاطر والمنصة الرقمية لإدارة خطوط السير ، ويأتي ذلك استمرارًا لنهج الجامعة في تعزيز الخدمات المقدمة للمستفيدين .