معالي مدير الجامعة يصدر قراراً لتنظيم آلية التعامل مع التقلبات الجوية وتعليق الدراسة

أصدر معالي مدير الجامعة قراراً يقضي باعتماد آلية التعامل مع التقلبات الجوية وتعليق الدراسة , وذلك بإنشاء غرفة طوارئ في الإدارة العامة للشؤون الإدارية والمالية مجهزة بأحدث الوسائل , تتولى مهام الإطلاع على نظام الإنذار المبكر بالرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة ، وتتلقى تقارير الأحوال الجوية من مراكز الدفاع المدني بالمناطق الجغرافية التي تشرف عليها الجامعة , ومن ثم يتم إبلاغ المعلومات عن الأحوال الجوية لمدير عام الشؤون الإدارية والمالية بصورة عاجلة ، والذي يقوم بدوره بنقلها لسعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية من أجل إبلاغ معالي مدير الجامعة ( صاحب الصلاحية ) بالمعلومات عن الأحوال الجوية وأخذ التوجيه من معاليه في حال قرار تعليق الدراسة من عدمها في كلية محددة أو في كليات متعددة , كما يتولى أيضاً وكيل الجامعة للشؤون التعليمية تبليغ قرار معالي مدير الجامعة في حال تعليق الدراسة لإدارة العلاقات العامة والإعلام الجامعي لتقوم بإعلانه وإبلاغ الجهات المعنية في الجامعة , ويكون ذلك عن طريق وسائل الاتصال التقنية لضمان وصول المعلومة بشكل عاجل ودقيق , ويأتي هذا الإجراء من أجل ضمان سلامة وأمن طلاب وطالبات الجامعة , خصوصاً أن الجامعة يتبع لنطاق خدماتها كليات في مناطق متعددة .

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020