مؤتمر جامعة المجمعة للسكتة الدماغية

تتشرف الجامعة ممثلة بوكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي أن تقيم مؤتمر جامعة المجمعة الدولي للسكتة الدماغية وذلك ايماناً منها بأهمية الموضوع للمجتمع وللرقي بصحة الأفراد والوصول إلى أفضل الحلول العلمية، كما يأتي هذا المؤتمر ضمن التزام الجامعة بتعزيز البحث العلمي و والتطوير والابتكار ضمن الأولويات البحثية الوطنية في مجالات الصحة العامة من أجل تقديم أفضل رعاية صحية للمجتمع.

تدرك الجامعة ممثلة بوكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي بأهمية التواصل والتبادل العلمي في تطوير العلوم الطبية والمساعدة على تحسين ممارسات الرعاية الصحية ، وبالتالي تسعى الوكالة من خلال هذا المؤتمر إلى توفير منصة مميزة للباحثين والأطباء والمتخصصين لتبادل المعرفة والخبرات، وعرض آخر التطورات والابتكارات في مجال السكتة الدماغية. لذا الجامعة ملتزمة بتوفير بيئة علمية مناسبة ومحفزة لتحقيق أهداف المؤتمر، وتسعى لجذب أفضل الخبراء والباحثين والممارسين في هذا المجال.

كما يأتي هذا المؤتمر في إطار رؤية المملكة العربية السعودية 2030 ورؤية الجامعة التي تهدف إلى تعزيز قطاع البحث والابتكار وتحقيق الرقي في مجال صحة المجتمع. ونحن نفخر بأن نكون جزءًا من هذه الجهود التي تهدف إلى مواجهة التحديات الصحية وتطوير العلاجات والوقاية للجلطات الدماغية المسببة للسكتة الدماغية.

للتفاصيل : 

https://event.mu.edu.sa/thrombotic-conference