02

محرم 1439
الموافق 22 سبتمبر 2017

التواصل والاتصال ومركز المعلومات

آخر تحديث الخميس, 2016/04/14 - 13:22

4_4.jpg

- تحديد منسق علاقات عامة في كل كلية وعمادة وإدارة للتواصل معه فيما يخص نشاطات الجهة التابع لها.

- تم تحديد إيميل خاص بإدارة العلاقات العامة , وتعميمه على جميع الكليات والمسؤولين للتواصل من خلاله .

- إنشاء قاعدة بيانات متكاملة لجميع العاملين والعاملات في الجامعة بمختلف مسمياتهم للتواصل معهم .

-تم إنشاء خدمة رسائل الجوال القصيرة لجميع منسوبي الجامعة لإرسال الأخبار , والقرارات , والتوجيهات , والتهاني , والدعوات , ومواعيد الاجتماعات , وتغطية الأحداث داخل الجامعة . 

- إصدار الكروت الشخصية لجميع منسوبي الجامعة.

- المساهمة في توفير معلومات عن الجامعة للبوابة الإلكترونية.

- توفير معلومات وإحصاءات متكاملة عن الجامعة , وجَعْلِها متاحة للجميع .

- التواصل مع جميع العمادات والإدارات , وتقديم الخدمات لهم , وتوفير الاحتياجات التي تدخل في إطار اختصاصات العلاقات العامة .

- تم توفير صور القيادة الرشيدة لجميع مكاتب مسؤولي الجامعة. 

- تم توفير أعلام المملكة العربية السعودية , وأعلام الجامعة بمقاسات مختلفة لجميع مكاتب مسؤولي الجامعة. 

- تم توفير فلدرات وملفات عرض لمكاتب مسؤولي الجامعة. 

- تم توفير تقاويم الأعوام الهجرية , وتوزيعها داخل الجامعة وخارجها . 

- تنمية العلاقات , وتقوية روابط التواصل والاتصال , وتعزيز الشراكة والتعاون بين الجامعة والجهات الحكومية , والأهلية , والمنظمات , والشركات , والمنشآت التعليمية الأخرى من خلال تبادل الزيارات والخدمات .

- إنشاء قاعدة بيانات متكاملة وقوائم عناوين , وأرقام المسؤولين في الوزارات , والجامعات , والمحافظات ,والدوائر الحكومية بمختلف مسمياتهم للتواصل معهم .

- الرد على جميع خطابات التهاني والإهداءات الخاصة بالمطبوعات والإصدارات الواردة لمعالي مدير الجامعة.

- إيصال جميع مطبوعات الجامعة للجهات الرسمية وكبار المسؤولين.

- رصد المناسبات العامة والخاصة بالأفراد والجهات الحكومية والأهلية , وإعداد بطاقات وبرقيات التهاني , والدعوات , والتعازي , والرد على ما يرد بهذا الخصوص .

- تم بعث رسائل جوال تهنئة لمنسوبي الجامعة ولكبار المسؤولين في المناسبات الوطنية والأعياد. 

- القيام بمهام استقبال الزائرين , وتقديم خدمات التوجيه والإرشاد والاستعلام , وتوفير جميع مطبوعات الجامعة , والنماذج التي يحتاجونها . 

- استقبال الاستفسارات , وتقبل الاقتراحات والملاحظات , وتقديمها للجهات المسؤولة بالجامعة.

-تقديم خدمات خاصة للمراجعين من كبار السن وأصحاب الاحتياجات الخاصة , ومرافقتهم إذا قضت الحاجة في أقسام وعمادات الجامعة , والمساهمة في إنجاز معاملاتهم بأسرع الطرق وأسهلها  .

- الرفع للمسؤولين في الجامعة بالمقترحات الخاصة باستقبال المراجعين وملاحظاتهم .