16

صفر 1441
الموافق 15 أكتوبر 2019

الخدمات المساندة

آخر تحديث السبت, 2017/07/01 - 09:51

 

المهـــــــام :

1- إعداد الخطة السنوية للإدارة وتنفيذها بعد اعتمادها.

2- تقديم الخدمات الادارية والفنية المساندة للإدارات والأقسام بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة .

3 -حصر غياب الموظفين وتأخرهم ورفعه لإدارة المتابعة .

4- متابعة العهد والسلف والاجراءات المتعلقة بها .

5- التنسيق مع الجهات ذات العلاقة حول الاجراءات الإدارية المتعلقة بالموظفين كالاجازات ، الترقية ، النقل ، التكليف ، الانتداب ، العمل الاضافي               ( وغيرها ،ومتابعتها ) .

6- الإشراف الفني على أنظمة وتطبيقات الإدارة على الحاسب الآلي ومتابعة إدخال وتحديث البيانات والعمل على تطويرها بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

7- التنسيق مع عمادة تقنية المعلومات في استضافة التطبيقات الخاصة بالإدارة .

8- تقديم خدمات الدعم الفني للمستفيدين من الخدمات الالكترونية التي تقدمها الادارة .

9- الاشراف على موقع الادارة على بوابة الجامعة وتزويده بالمعلومات والاخبار ، ومتابعة تحديثه بشكل مستمر .

10- الاشراف على حسابات الادارة في وسائل التواصل الاجتماعي .

11- تزويد ادارة العلاقات العامة والاعلام الجامعي بالأخبار الصحفية المتعلقة بنشاطات الادارة وانجازاتها .

12- متابعة تجهيز القاعات التدريبية لكافة الفعاليات الخاصة بالإدارة .

13- القيام بالخدمات الفنية لتوثيق اعمال الادارة .

14- اعداد التقارير العامة عن نشاطات الادارة وانجازاتها بالتنسيق مع الادارات والأقسام .

15- استقبال زوار وضيوف الادارة وتقديم خدمات الضيافة لهم .

16- متابعة تأمين احتياجات الادارة بالتنسيق مع الجهات المختصة .

17- التنسيق مع الجهات المختصة داخل الجامعة في يتعلق بالجوانب الادارية والفنية والخدمية ومتابعة متطلباتها داخل الادارة والرد على استفساراتها .

18- تنظيم وحفظ الوثائق الخاصة بالإدارة بالطريقة التي تضمن سهولة استرجاعها والاستفادة منها.

19- اعداد التقارير الخاصة بعمل الادارة ورفعه لمدير عام التطوير .

20- أية مهام اخرى تكلف بها الادارة في حدود اختصاصها .