29

جمادى الثانية 1438
الموافق 28 مارس 2017

أرشيف الأخبار

0 0 0 Share
آخر تحديث الاثنين, 2017/03/20 - 12:58 عدد مرات العرض 4

معالي مدير الجامعة يدشن النسخة المحدثة لنظام إدارة المشاريع "2PMO"

21 جمادى الثانية 1438

رعى معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن حفل تدشين النسخة المحدثة من نظام إدارة المشاريع 2PMO وذلك في قاعة التشريفات بمكتب معاليه ، وبحضور أصحاب السعادة وكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات المساندة ومدراء الإدارات . 

وبدأ الحفل بكلمة مكتب إدارة المشاريع ألقاها بهذه المناسبة الدكتور فيصل المطيري ، أشار فيها إلى المرحلة المتقدمة التي وصل لها المكتب لتطبيق استراتيجية الجامعة وتحقيق الأهداف الموضوعة في تطوير المشاريع ورفع مستوى كفاءتها . 

وبعد ذلك تم عرض فيلم وثائقي يعرض منجزات المكتب والمهام التي يقوم بها وإلى أي مدى وصل منذ نشأته ، واختتم الفيلم بكلمة لسعادة وكيل الجامعة الدكتور مسلم بن محمد الدوسري تطرق فيها إلى المكتب ومهامه ومسئولياته في متابعة ومراقبة وإدارة المشاريع ، بكل شفافية ووضوح لتحقيق استراتيجية الجامعة ، ورؤية المملكة 2030. 

وبعدها تم تدشين النظام من قبل معالي مدير الجامعة ، ثم ألقى كلمة أعرب خلالها عن سعادته لوصول مكتب إدارة المشاريع إلى هذه المرحلة وبهذا الشكل من العمل المنظم والمطور ، مما سيساهم في تسارع التنمية وتحقيق مستوى كبير من التقدم ، مؤكداً معاليه أن الجامعة سباقة في الجوانب التي تهم التنمية، وهي متقدمة في الدور التنموي؛ وتدعم كل الجهود التطويرية, وأشار معاليه أن توالى النجاحات التي نراها باستمرار والتي لم يعد بالإمكان حصرها إنما تعود لتكاتف وتعاون جميع جهات الجامعة مع بعضها البعض، متمنياً معاليه بمزيد من النمو والتقدم للجامعة ومنسوبيها .  

ثم التقطت الصور التذكارية مع معالي المدير بهذه المناسبة ، ويأتي تدشين النسخة المحدثة من نظام إدارة المشاريع انطلاقاً من الاهتمام والمتابعة المستمرة من قبل معالي مدير الجامعة لكل الجوانب التطويرية للجامعة .