أ.د. العبودي يهنئ خريجي وخريجات الجامعة لهذا العام الجامعي

أ.د العبودي

وجَّهَ سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور محمد بن صالح العبودي، اليوم الأحد 20 ذو القعدة 1443هــــ، التهنئة لطلاب وطالبات الجامعة بمناسبة تخرجهم لهذا العام الجامعي.

جاء ذلك تزامناً مع بدء تسليم وثائق التخرج لخريجي وخريجات الجامعة للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 1443هــ، صباح اليوم من خلال مقرات تسليم الوثائق.

وقال سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية "الأستاذ الدكتور العبودي" في كلمته بهذه المناسبة: "نهنئ كافة بناتنا وأبناءنا على توسمهم بوسام العلم وسلاح المعرفة، وهنيئًا لوالديكم حصاد الثمر ووصول المبتغى، سائلا الله أن يبارك لكم في مسيرتكم العملية، ومتمنيا لكم التوفيق للعمل على توظيف ما تمتلكونه من كفايات لخدمة الدين والوطن؛ لتكونوا ركائز إعلاء بناء الوطن، وتعزيز مكانته، والمساهمة في مسيرة التنمية.

وأعرب سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية" الأستاذ الدكتور العبودي" عن شكره وتقديره لسعادة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صالح بن عبدالله المزعل على فائق عنايته لكافة طلبة الجامعة في مختلف مراحل دراستهم الجامعية، ودعم تأسيسهم العلمي كل في مجال تخصصه حتى أصبحوا اليوم سفراء لهذه الجامعة أينما ذهبوا.

وأضاف سعادته قائلاً "كما نزجي أسمى عبارات الشكر والامتنان لكل مسؤول وأستاذ وموظف كان له دور في هذا النجاح".

Last modified
Sunday, 19/June/2022