29

ذو الحجة 1438
الموافق 20 سبتمبر 2017

آخر تحديث الخميس, 2015/01/08 - 12:24

   

 

الحمد لله الذي علّم الإنسان ما لم يعلم، وأُصلي وأُسلم على إمام المعلمين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.
أما بعد ،،

تسعى وكالة جامعة المجمعة للشؤون التعليمية إلى رفع جودة البرامج الأكاديمية بالجامعة من خلال مساندة الكليات لتقديم خدمات متميزة تمكن الطلاب والطالبات من اكتساب المعارف وإتقان مختلف المهارات التي تتطلبها قطاعات سوق العمل.

وتعمل وكالة الجامعة للشؤون التعليمية على تطوير مستوى الخدمات الأكاديمية المقدمة , وتحسين العملية التعليمية ومتابعة سيرها , وذلك بالإشراف على الكليات و الإدارات المرتبطة بها ومتابعتها وتوجيهها نحو تحقيق أهداف الجامعة ، ومتابعة إعداد وتنفيذ الخطط السنوية للجهات المرتبطة بها .

 ويأتي في مقدمة اهتمامات الوكالة تهيئة البيئة المناسبة للعملية التعليمية من خلال إتاحة كافة الموارد المادية والبشرية لتقديم خدمة تعليم متميزة ، والإشراف على كافة التجهيزات والخدمات إضافة إلى السعي إلى استقطاب العناصر المتميزة وذات الكفاءة العالية لتلبية حاجة البرامج الأكاديمية من الخبرات المتخصصة بمختلف المجالات .

 وقد حرصت الوكالة على أن تكون البرامج الأكاديمية متميزة تنسجم مع خطط التنمية واحتياجات سوق العمل, عن طريق الإشراف على عمليات تطوير الخطط والبرامج الدراسية , وإعداد الأدلة والنماذج التي تحقق الأداء المتميز, والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة لتنظيم ورش العمل والدورات التدريبية في مجال تطوير الخطط والبرامج الدراسية.

ولا يفوتنا أن نشكر دعم وتوجيه معالي مدير الجامعة الذي يدفعنا دائماً لتحقيق أرقى معايير الجودة العالمية في التعليم والتعلم بهدف الخروج بمخرجات تعليمية تنافسية تتناغم مع ما تنشده خطط التنمية الشاملة بالمملكة  .

 

وكيل الجامعة للشؤون التعليمية

د. أحمد بن علي الرميح