08

شعبان 1439
الموافق 24 أبريل 2018

آخر تحديث السبت, 2016/01/23 - 20:50

بحضور ومتابعة سعادة وكيل الكلية للشؤون التعليمية الدكتور محمد عبد الرحمن الشهري عقدت وحدة الارشاد الاكاديمي في كلية علوم الحاسب والمعلومات لقاءها الاول لهذا الفصل مع جميع طلبة الكلية في جميع الأقسام العلمية وذلك بهدف العمل على حل المشاكل المتعلقة بتسجيل الطلاب والتأكد من متابعة الطلاب للخطط الدراسية ومناقشة بعض الامور والمستجدات الاكاديمية. وعلى مدار يوم كامل تم توجيه كل طالب للمرشد الأكاديمي من خلال تحديث بطاقة الارشاد الاكاديمي للطالب وتحديث الخطة الدراسية للطالب وفق عدد الساعات المسموح بها ومعدله التركمي.

حيث تراوحت نوعية مشكلات التسجيل ما بين رغبة الطالب بزيادة الحمل التدريسي الحالي، وعدم القدرة على التسجيل في بعض المقررات، وحذف بعض المقررات المتأخرة وإضافة أخرى من مستويات متقدمة، حيث تم حل المشاكل المتعلقة بزيادة الحمل التدريسي أو الحذف أو الإضافة للمقررات التي تقوم الكلية بتدريسها بالتنسيق مع المرشد الأكاديمي للطالب ووحدة القبول والتسجيل في الكلية.

كما تم حل المشكلات المتعلقة بتسجيل طلاب الكلية  في مقررات الجامعة الاجبارية في كليات الجامعة الأخرى وتم استقبال استفسارات الطلبة فيما يخص مقررات مدخل الثقافة الاسلامية ومقرر المهارات اللغوية ومقرر التحرير العربي واساسيات الصحة واللياقة.