18

محرم 1441
الموافق 17 سبتمبر 2019

نظام التشغيل والصيانة الإلكتروني

آخر تحديث الاربعاء, 2019/01/23 - 10:10
  • قامت الإدارة العامة للتشغيل والصيانة بإنشاء نظام بلاغات للاعطال الكترونياً بموقع الجامعة بحيث يتم إبلاغ مشرف الصيانة بالمبنى الكترونياً ومزودة برسالة عبر الجوال لصاحب الطلب والمشرف ليتم مباشرة العطل فوراً.
  •  
  •  1-اختيار ايقونة النظام عن طريق شريط الأنظمة او عن طريق صفحة الموظفين واعضاء هيئة التدريس
  •         أو       
  •  
  • 2-الدخول للنظام باستخدام الايميل والرقم السري الخاص بك لدى الجامعة.
  •  
  • 3-الدخول على ايقونة التشغيل والصيانة قم بإختيار ( تقديم طلب > بلاغ جديد ) .
  •  
  •     
  • 4-قم بتعبئة نموذج الطلب وستصلك رسالة نصية عبر الجوال والاميل الخاص بك بإتمام طلبك ويتم مباشرة تحويل الطلب الى مشرف الصيانة فور الضغط على إضافة .
  •  

رابط النظام

http://tw.mu.edu.sa