عددٌ من طلاب ماجستير إدارة الخدمات الصحية والمستشفيات يقدمون مشاريع تخرجهم في مؤتمر MBAA International Conference بشيكاغو

شارك أربعة من طلاب برنامج ماجستير إدارة الخدمات الصحية والمستشفيات بكلية إدارة الأعمال في مؤتمر إدارة الأعمال والمستشفيات في دورته  ,32 والذي أُقيم في الفترة من 27-29 مارس 2019 م بمدينة شيكاغو بالولايات المتحدة الأمريكية , والذي يُعد من المؤتمرات الرائدة بالولايات المتحدة الأمريكية ، وذلك انطلاقاً من رؤية ورسالة الجامعة بأهمية البحث العلمي في تقدم المجتمعات ومواكبة التطورات في مختلف المجالات ، وتحقيقاً لرؤية المملكة 2030، وبدعم وتوجيهات معالي مدير الجامعة د. خالد بن سعد المقرن , وبمتابعة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي د. محمد بن عبدالله الشايع وعميد كلية إدارة الأعمال د. وليد بن محمد البشر ، لاستمرار مسيرة التميز في نشر الأبحاث العلمية من طلبة الجامعة .

ومن جهته أعرب عميد كلية إدارة الأعمال د. وليد بن محمد البشر عن سعادته بمشاركة طلبة ماجستير إدارة الخدمات الصحية والمستشفيات بالكلية بمشاريع تخرجهم في المؤتمر , كون المؤتمر الدولي MBAA/BHAA International يُعد من المؤتمرات الرائدة على المدى الطويل بالولايات المتحدة الأمريكية , حيث بدأ في مدينة شيكاغو منذ عام 1965، ويقام بصفة دائمة منذ ما يقرب من 50 عاماً لتقديم وتلقي بحوث مفيدة في مجال الإدارة الصحية ، كما أنه يجمع القادة من شتى أنحاء العالم ، ويضم المؤتمر اثني عشر منظمة رسمية مختلفة.

وأكد الدكتور البشر حرص الكلية على المشاركة في المؤتمرات والفعاليات العلمية الدولية من منطلق إيمان كلية إدارة الأعمال بأهمية تعزيز ثقافة البحث العلمي لطلاب وطالبات الماجستير من خلال الإسهام في الحراك العلمي على المستوى المحلي والإقليمي والدولي بما يخدم المجتمع المحلي والتنمية المستدامة للوطن الغالي.

وتقدم عميد الكلية د. البشر بالتهنئة للطلاب المشاركين , وهم : ناصر بن راشد الصافي ، وعلي بن عبدالرحمن آل طراد ، وفيصل بن حواس الشمري ، وناصر بن مصلح الغرابي ، وللمشرف التنفيذي على برنامج ماجستير إدارة الخدمات الصحية والمستشفيات د. ماجد بن سليمان العمري على جهوده المتميزة في تعزيز مفهوم وأهمية وثقافة البحث العلمي لدى الطلبة , ومتابعته المستمرة , والذي ينبع من حرص واهتمام الكلية على الركيزة الثانية والأساسية لعمل الجامعة , وهي البحث العلمي , الذي يمثل أحد واجبات عضو هيئة التدريس تجاه إثراء التخصص علمياً وعملياً بما يخدم المجتمع ويسهم في عملية التنمية المستدامة، متمنياً للجميع دوام النجاح والتوفيق.

أخر تعديل
الأحد, 28/أبريل/2019