وفدٌ من المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي يزور الجامعة

زار الجامعةَ وفدٌ من مستشاري هيئة التقويم - المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي - ، وضم الوفد سعادة مستشار الهيئة الدكتور محمد بن محمد المدني ، وسعادة الدكتورة حنان بنت عبدالعزيز العليان ، وذلك للتحقق من جاهزية عملية الاعتماد المؤسسي للجامعة ، كما تم - بحضور أصحاب السعادة وكلاء الجامعة وعدد من أعضاء هيئة التدريس والإداريين وعدد من الطلاب - تقديم ورشة عمل لتهيئة الجامعة مؤسسياً للمراجعة الخارجية , والتي ستتم في المدة من 3-8 /8 /1438هـ .

وقام الوفد كذلك بالاطلاع على الأدلة والتي تضمنت الخطة الإستراتيجية والتنفيذية ، وتوصيف البرامج ، وعينة من توصيف المقررات ، وعينة من التقارير ، وبيانات مؤشرات الأداء لدى الجامعة , كما قام الوفد بالاجتماع , ومقابلة عدد من المسؤولين في الجامعة لمناقشة قضايا التعلم والتعليم ومصادر التعلم والخريجين , وعدد من الجوانب الأخرى .

هذا وكان في استقبال مستشاري هيئة التقويم معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن ، وأصحاب السعادة وكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات المساندة.

الجدير بالذكر أن الجامعة وقعت في وقت سابق عقداً مع هيئة التقويم - المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي - ؛ وذلك لمتابعة واستكمال إجراءات حصول الجامعة على الاعتماد المؤسسي .

أخر تعديل
الثلاثاء, 11/أبريل/2017