معالي مدير الجامعة يستقبل منسوبي الادارة

           

معالي مدير الجامعة يستقبل منسوبي الادارة 

 

استقبال معالي مدير جامعة المجمعة د.خالد بن سعد المقرن سعادة وكيل الجامعة د.مسلم الدوسري ومدير الادارة العامة للتشغيل والصيانة أ.عثمان العيسى وعدد من منسوبي الادارة في مكتبة بإدارة الجامعة يوم الاحد الموافق 29/7/1439هـ  بمناسبة تقديم عدد من الانجازات الخاصة بالإدارة العامة للتشغيل والصيانة تمثلت بالتقرير السنوي للعام الماضي , و الدليل الاجرائي للإدارة  ومشروع اعادة التدوير والتقرير الاحصائي.

            في بداية اللقاء القاء معاليه كلمة ترحيبية عبر فيها عن سعادة بهذه الزيارة مقدماً شكره لسعادة مدير الادارة ومنسوبيها  على ما لوحظ من حسن العمل والتطور الملحوظ لدى الادارة العامة للتشغيل والصيانة , والثناء المتواصل من كافة العاملين في جامعة المجمعة من عمداء ومدراء ادارات. كما تخلل حديثه العديد من التوجيهات الثمينة و وجب الاحسان والاحتساب والتحلي بالقيم الفاضلة والاخلاق الحميدة التي اوصى بها ديننا الحنيف.

اعقب ذلك كلمة لسعادة وكيل الجامعة عبر فيها عن شكره لمعاليه لحسن الاستقبال واثناء من خلالها على  التطور والتناغم بين منسوبي الادارة وحسن العمل والاداء بما يخدم جامعة المجمعة.

كما عبر سعادة مدير الادارة باسمه وباسم منسوبي الادارة عن سعادتهم بهذه الزيارة التي  تعكس مدى اهتمام القيادة العليا في الجامعة بمنسوبيها , واختتم حديثة بتقديم نبذه عن سير العمل والطموحات واهداف الادارة وروزنامة اعمال التشغيل والصيانة لهذا العام.

 

 

أخر تعديل
الاثنين, 02/يوليو/2018