وكيل الجامعة للشؤون التعليمية يرأس الاجتماع الأول للجنة الخطط والنظام الدراسي

عقدت لجنة الخطط والنظام الدراسي اجتماعها الأول لهذا العام الدراسي برئاسة سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية ـ رئيس اللجنة ـ الأستاذ الدكتور محمد بن صالح العبودي، وذلك في مقر قاعة الاجتماعات بمكتب الوكيل.
وناقش الاجتماع بحضور أعضاء اللجنة الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال ومنها: استعراض تشكيل اللجان التنفيذية في كليات الجامعة للتحول إلى الفصول الثلاثة، وإقرار توصيف عدد من المقررات الدراسية، ومناقشة بعض المعاملات الواردة من الكليات في إطار اختصاص ومهام اللجنة، وأصدرت اللجنة عددا من التوصيات.
من جانبه قدم وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور محمد بن صالح العبودي شكره وتقديره لسعادة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صالح بن عبدالله المزعل، نظير دعمه الدائم ومتابعته لتحقيق أهداف اللجنة والقيام بمهامها على أكمل وجه.
الجدير بالذكر بأنه يندرج من مهام اللجنة: استكمال وضع الأطر العامة للخطط والنظام الدراسي، وتحديد السقف الأعلى والأدنى لأعداد الساعات في كافة كليات الجامعة، ومتطلباتها، وغيرها من الأطر العامة التي تعين الكليات لوضع خططها التفصيلية، إضافة إلى متابعة الكليات في رفع خططها الدراسية، ودراسة ما يرد منها بهذا الشأن، والتوصية بشأنها، ويشمل ذلك دراسة الوضع القائم في جميع كليات الجامعة وتقديم المقترحات اللازمة حول ذلك.

أخر تعديل
الخميس, 28/أكتوبر/2021