وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي يهدي معالي مدير الجامعة إصدارات الوكالة من الكتب وسلسلة المجلات العلمية المُحكمة .

استقبل معالي الدكتور خالد بن سعد المقرن مدير الجامعة سعادة الدكتور محمد بن عبدالله الشايع وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي , والذي استعرض خلال اللقاء الدور الذي تقوم به الوكالة ممثلة في مركز النشر والترجمة في نشر مجموعة كبيرة من الكتب العلمية المتنوعة في مجالات العلوم الإنسانية والاجتماعية والصحية والهندسية , إضافةً إلى سلسلة المجلات العلمية المُحكمة .

وقام سعادة الدكتور محمد بن عبدالله الشايع بإهداء معالي مدير الجامعة مكتبة تحتوي على جميع إصدارات الجامعة من الكتب والمجلات , إضافة الى الأعداد الصادرة من مجلة حوليات الجامعة , والكتب العلمية المنشورة من خلال إدارة الكراسي العلمية ممثلة في كرسي الشيخ عبدالله بن عبدالمحسن التويجري , وكرسي صحيفة الجزيرة لدراسات الإعلام الجديد .

هذا وقد أعرب معالي مدير الجامعة عن سعادته للدور الذي تقوم به وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي في مجال النشر , وأثنى على كل الجهود المبذولة خدمةً للجامعة وخدمةً للوطن الغالي .

أخر تعديل
الخميس, 20/أكتوبر/2016