لجنة برامج الدراسات العليا تعقد إجتماعها وتتخذ عدد من الضوابط والمعايير لأعمالها

ترأس الدكتور أحمد بن علي الرميح المشرف على وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي اجتماع لجنة برامج الدراسات العليا ، حيث رحب سعادته في بداية الاجتماع بأعضاء اللجنة، متمنياً للجميع دوام التوفيق والسداد في القيام بأعمالهم ومهامهم، واطلع بعد ذلك على تقارير الكليات المعنية حول برامج الدراسات العليا للعام الجامعي الماضي واستعدادات الجامعة والكليات المعنية لبرامج الدراسات العليا للعام الجامعي القادم. 
كما اطلعت اللجنة على المرشحين للقيام بتدريس مقررات الفصل الدراسي القادم، والتأكد من استيفائهم للمتطلبات اللازمة ، و اتخذت اللجنة في اجتماعها عدداً من التوصيات ومنها العمل على وجود ضوابط ومعايير أساسية لأعمال ومهام اللجنة، ومتابعة العوائق التي قد تواجه الكليات في برامج الدراسات العليا، والعمل على تيسيرها ومعالجتها بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة بالجامعة. 
وفي ختام الجلسة، شكر المشرف على وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور أحمد بن علي الرميح أعضاء اللجنة على جهودهم فيها، وحثهم على بذل المزيد لتحقيق أعلى النتائج الممكنة في المهام المنوطة باللجنة، كما قدم شكره لمعالي رئيس الجامعة د. خالد بن سعد المقرن على متابعته وتوجيهاته ودعمه الكامل لوكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي.
أخر تعديل
الخميس, 20/أغسطس/2020