سعادة عميد كلية إدارة الأعمال في لقاء ودي اجتماعي مع طلبة الدراسات العليا

نظمّ طلبة الدراسات العليا بكلية إدارة الأعمال لقاء ودي اجتماعي ومأدبة عشاء ترحيباً بزملائهم الطلاب القادمين من خارج المجمعة بتشريف سعادة عميد كلية إدارة الأعمال الدكتور سعد بن محمد الفليِّح وسعادة وكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي د.علي بن عبدالله الهجرس وسعادة وكيل الكلية للتطوير والجودة د. أحمد بن محمد الشمري.

حيث ألقى الطالب/ ماجد عبدالرحمن السويقي كلمة ترحيبية بهذه المناسبة رحبّ فيها بسعادة عميد الكلية وأعضاء هيئة التدريس وزملاءه الحضور ثم تحدّث سعادة عميد الكلية تقدّم فيها بالشكر لجميع الحضور على عقد مثل هذه اللقاءات المتميزة والتي تُعد بادرة طيبة تزيد من الألفة والمحبة بين الطلاب وتعزز روح الأخوة فيما بينهم مما يجعلنا نفتخر بذلك، بعدها تطرق اللقاء الى عدد من المواضيع والحديث عن الكلية وما يميزها في تطوير برامجها ومبادراتها وفقا لاحتياجات السوق من خلال الاقسام المتخصصة، تلاها لقاءً مفتوح مع الحضور تحدثوا فيه عن تجاربهم وطموحاتهم في الدراسات العليا.

هذا وقد لقيت هذه المبادرة الثناء من سعادة عميد الكلية د.سعد بن محمد الفليِّح والحاضرين الذين قدموا شكرهم للطلاب على هذه البادرة الطيبة وإعجابهم بالفكرة التي اتاحت لهم فرصة اللقاء خارج نطاق العمل وتعزيز سبل التواصل فيما بينهم.

 وفي ختام هذا اللقاء أعرب طلبة الدراسات العليا عن شكرهم وتقديرهم لسعادة العميد على هذا التشريف الطيب وما لمسوه من تعاون واهتمام من إدارة الكلية والجامعة وأعضاء هيئة التدريس.

 
 
أخر تعديل
الثلاثاء, 21/نوفمبر/2017