سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي يعقد اجتماعاً مع عمداء الكليات

عقد سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي أ.د.محمد بن عبدالله الشايع اجتماعاً مع عمداء الكليات ، وذلك بحضور عمداء العمادات المرتبطة بالوكالة لمناقشة عددٍ من الموضوعات الخاصة بأعمال الوكالة ، وافتتح سعادته اللقاء بالترحيب بالزملاء وشكرهم على حضورهم ، واستعرض سعادته مؤشرات أداء الكليات في البحث العلمي في المجلات العلمية المصنفة ضمن قواعد بيانات المحكمة ، وحث سعادته الكليات على تشجيع أعضاء هيئة التدريس للنشر العلمي و أثر ذلك في رفع تصنيف الجامعة في التصنيفات العالمية.
بعد ذلك استعرض سعادته برامج الدراسات العليا المطروحة للعام الجامعي القادم ، وأكد على الكليات مراعاة احتياجات سوق العمل عند الرفع باستحداث برامج دراسات عليا جديدة ، كما أكد على الكليات ضرورة تشجيع أعضاء هيئة التدريس والطلاب على زيارة المكتبات والاستفادة من الخدمات التي تقدمها.
وفي نهاية اللقاء رفع سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي أ.د.محمد بن عبدالله الشايع شكره وتقديره لمعالي مدير الجامعة د. خالد بن سعد المقرن على دعمه وتشجيعه لكافة الأنشطة والمبادرات العلمية التي تنظمها الوكالة ، كما قدم سعادته شكره للجميع على حضورهم وتفاعلهم.

أخر تعديل
الخميس, 20/فبراير/2020