تعزيز خطوط النقل الجامعي والخدمات المساندة خلال فترة اختبارات الفصل الجامعي الأول

استمرارًا للجهود المبذولة لخدمة كافة طالبات الجامعة من خلال خدمات النقل من المنازل لمقرات الكليات والتدريب الميداني والأنشطة ، فقد أكملت الجامعة استعدادتها لخدمة 7208 طالبة يتم نقلهن يومياً لمقرات الكليات التابعة للجامعة بتعزيز خطط الطوارئ ، حيث ذكر سعادة وكيل الجامعة أ.د. مسلّم الدوسري بأنه و استكمالًا للخدمات المميزة للنقل الجامعي فقد عملت الجامعة على عدد من الخطط الوقائية للتأكد من جاهزية خطط الطوارئ لخطوط النقل لضمان تجويد الخدمات المقدمة عبر أسطول النقل ، والتي تخدم ٤ محافظات و 55 حياً سكنياً و88 مركزاً وهجرة ، حيث تم إجراء الصيانة الوقائية للحافلات ورسم نقاط ذكية مرتبطة بالوحدة الرقمية ( آمن ) لضمان ذكاء الخدمة المقدمة عبر أسطول النقل من خلال برامج درء المخاطر والمنصة الرقمية لإدارة خطوط السير ، ويأتي ذلك استمرارًا لنهج الجامعة في تعزيز الخدمات المقدمة للمستفيدين .

 هذا وقد شكر سعادته معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن على دعمه ومتابعته لتسخير كافة الإمكانيات لتقديم كافة الخدمات المميزة لخدمة طالبات الجامعة لأداء رسالتهن التعليمية على أكمل وجه .

أخر تعديل
الأربعاء, 25/ديسمبر/2019