الجامعة تحتفل بمناسبة مرور عامين على صدور قرار تعيين مديرها وبداية تأسيسها

أقامت إدارة العلاقات العامة والإعلام الجامعي بالجامعة احتفال بمناسبة مرور عامين على صدور الأمر الملكي القاضي بتعيين الدكتور خالد بن سعد المقرن مديراً لجامعة المجمعة بالمرتبة الممتازة وبداية تأسيس الجامعة وانطلاق الخطوات الاولى  لبنائها  وذلك في قاعة الضيافة بمكتب معالي مدير الجامعة.

بحضور وكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات المساندة ومدراء الادارات , حيث بداء الحفل بكلمة ترحيبية باسم إدارة العلاقات العامة والاعلام الجامعي قرائها الاستاذ محمد العيد رحب فيها بمعالي مدير الجامعة وبالحضور موضح ان هذا الحفل يأتي بمناسبة بمرور عامين على تأسيس الجامعة وتذكير بما تحقق من نجاحات وانجازات وما تم تجاوزه من صعوبات البداية والتغلب على معوقات التأسيس والتي اتت بإرادة قوية وعزيمة كبيرة لفتت الانظار  واثارة الاعجاب بقيادة معالي مدير الجامعة , مشيراً انه تم اختصار هذا الحفل بناء على توجيه معالي مدير الجامعة .

ثم تحدث مدير الجامعة وشكر جميع الحضور على تواجدهم وتفاعلهم مع جميع مناسبات الجامعة واشار الى ان ما تحقق للجامعة من انجازات واكتمال المنظومة الادارية والاكاديمية والتجهيزات في الكليات يأتي بفضل الله اولاً ثم بما وفرته حكومة خادم الحرمين الشريفين من امكانيات . وبجهود جميع العاملين في الجامعة الذين استطاعوا ان يكونوا فريق عمل متجانس يسعى لهدف واحد هو خدمة هذا الوطن من خلال هذه الجامعة وبذل كل الجهود الممكنة في سبيل الارتقاء بهذه الجامعة لتحقق الاهداف المرسومة لها . ثم قدم بعض التوجيهات التي تحدد مسار العمل للمحافظة على المكتسبات والنجاحات والاستمرار في تحقيق الانجازات من خلال تفعيل الافكار والخطط والمقترحات وتحويلها الى واقع وذلك بمضاعفة الجهد وتطوير آلية العمل والمحافظة على قيم الجامعة في الاحسان للأخرين والشفافية والوضوح والاخلاص في العمل وتطوير القدرات وروح المحبة والتسامح  كما طالب بتقييم عمل جميع وحدات الجامعة وما قدمته خلال العامين الماضيين .

بعد ذلك تحدث اصحاب السعادة وكلاء الجامعة وبعض عمداء الكليات الذين اثنوا على ما وصلت اليه الجامعة من مكانة في الاوساط الاكاديمية وفي الوزارات والجهات الحكومية المختلفة. وما قدمته من خدمات لجميع فئات المجتمع وما وفر للطلاب والطالبات من امكانيات وتجهيزات كانت محل تقديرهم . مثمنين جهود ومبادرات واعمال معالي مدير الجامعة وحسن قيادته للجامعة وقدرته على تذليل جميع الصعوبات التى تواجههم .

وقدم مدير العلاقات العامة اهداء لمدير الجامعة واصحاب السعادة الوكلاء عبارة عن دليل مصور لاهم احداث ومناسبات الجامعة خلال عامين من تأسيسها . كما قدم سعادة الدكتور منصور المنصور المشرف على السنة التحضيرية وعميد كلية العلوم بالزلفي هدية بهذه المناسبة لمعالي مدير الجامعة . واختتم الحفل بتقديم الجميع الشكر للعلاقات العامة على حسن التنظيم .

 

 

أخر تعديل
الثلاثاء, 13/ديسمبر/2011