مهام إدارة المرافق

   مهام إدارة المرافق : - المتابعة والاشراف على مرافق الجامعة من مباني وقاعات وملاعب وحدائق ومسطحات خضراء وطرق وأرصفة ومواقف سيارات والعمل على اظهار مرافق الجامعة بالمظهر اللائق .- الاشراف على توزيع القاعات والمكاتب حسب الاحتياج الفعلي .- المتابعة مع جميع كليات وأقسام الجامعة بالاهتمام بمرافقهم وما قد يطرأ على المباني من جديد .- تفقد المباني بشكل دوري من قبل فريق المرافق .- العمل على إيجاد قاعدة بيانات لكل مبنى تشمل تفاصيل المبنى من حيث المساحة عدد القاعات وطاقة الاستيعابية ونحو ذلك .- القيام باي اعمال او مهام اخرى تكلف الادارة فيها وفق الاختصاص .