مهام ادارة أملاك الجامعة

 
 
 
مهام ادارة أملاك الجامعة : 
- متابعة استخراج صكوك الأراضي والمباني التابعة للجامعة .
- حصر معلومات كاملة عن أملاك الجامعة ببرنامج حاسوبي كالقاعدة بيانات شاملة جميع معلومات تشمل نوع المرفق  والمساحة والموقع الجغرافي ونسبة شغل كل الارض من مباني .
- حصر املاك الجامعة من اراضي ومرافق ومباني ومنع التعدي عليها والمتابعة مع الجهات ذات الاختصاص مثل وزارة البلديات أو كتابة العدل أو مصلحة أملاك الدولة وإنهاء الاجراءات اللازمة .
- متابعة استكمال نقل ملكيات بعض الأراضي والمباني  لصالح الجامعة . 
- القيام باي اعمال او مهام اخرى تكلف الادارة فيها وفق الاختصاص .