الإدارة العامة للأداء ومراقبة الدوام
أولا: الإدارات.
مدير عام الأداء ومراقبة الدوام ويرتبط به كلا من:
مكتب المدير العام
مساعد المدير العام
إدارة الأداء:
- مراجعة المواثيق
- تحليل الأداء.
إدارة المراقبة على الدوام
- قسم الرقابة على الحسم من الراتب
- قسم الجولات الرقابية
إدارة التواصل الداخلي
- بيئة العمل
- الشكاوي والتظلمات
- السلامة في العمل
ثانيا الخدمات:
تعمل الإدارة بتطبيق الخطة الاستراتيجية للجامعة فيما تختص به الإدارة من تقييم المنسوبين ووضع الحلول التي تساعد في تقديم الخدمات من خلال تهيئة بيئة العمل وتعزيز الولاء الوظيفي وفحص السلامة للعاملين والعملاء.
اطلاق دورة الأداء الوظيفي وفحص ميثاق الأداء ومراجعة ميثاق الأداء منتصف العام وتقييم الأداء في نهاية كل عام وعمل اهداف ذكية تخدم الوظائف الإشرافية وغير الإشرافية كما يتم تحليل تقييم الأداء وتحديد مواطن القوه ومكامن الضعف والتوصية بالدورات التي تعالج مكامن الضعف وتعزز مواطن القوه.
متابعة الحضور والانصراف للموظفين وعمل الجولات الرقابية والتأكد من متابعة الإجراءات على غير متواجدين ومتغيبين وتعالج بيانات الحضور والانصراف وتسجيل البصمة للموظفين واضافة طلبات الاستئذان ووضع فترات الدوام الصباحية والمسائية وتفعيل الدوام المرن وكل هذا يكون من خلال نظام حاضر الالكتروني.
تحرص الإدارة على رفع مستوى الولاء الوظيفي ورضا المستفيدين وشفافية الاعمال واستقبال التظلم من خلال بوابة خدماتي عبر ايقونة التظلمات ومعالجتها بالتوجيه الى اللجان المختصة ومتابعتها لحين إنهائها وإبلاغ المستفيد كما تهتم بالمشاركة الاجتماعية مع الموظفين في الاعمال التطوعية واستقبال الموظفين وأعضاء هيئة التدريس وتعريفهم بمرافق الجامعة والخدمات المقدمة لهم من الجامعة وعمل لقاءات دورية بين الإدارات والموظفين بهدف تأصيل الشفافية وتغيير المفاهيم التقليدية وذلك تحقيق أهداف الجامعة وتهتم بمعالجه ملاحظات الموظفين المتعلقة ببيئة العمل ومعالجتها مع الجهات ذات العلاقة.