كلمة الوكيل

 

الصورة
وكيل الكلية لشؤون الطلاب

 

تعمل وكالة شؤون الطلاب بكلية التربية بالمجمعة على انجاح مشاركة الطلاب والطالبات في الانشطة المتنوعة والاهتمام بكل مايتعلق بالطالب وحقوقه واحتياجاته. والحرص على توفير بيئة مناسبة لأبنائنا الطلاب بجعل الحرم الجامعي بيئة تعليمية جاذبة تحتوي على أنشطة متعددة تساهم بتهيئة الطالب للعملية التعليمية.

كما نعمل على أن يكون الطالب ملما بحقوقه وواجباته ونمد له يد العون من خلال دورات تأهيلية وتدريبية ومتابعة مستمرة لكل مايتعلق بشأن الطالب.

وقد حرصنا بالوكالة على أن تكون ألأنشطة الطلابية متماشية مع التطور الحاصل و بناءا على مايطرأ على المجتمع الطلابي من تغيير واهتمامات مختلفة فقد قمنا بادخال أنشطة رياضية تهتم ببناء الجسم المثالي والصحي للطلاب وزيارات للأندية الصحية بالمنطقة وادخال مسابقات والعاب الكترونية ضمن الأنشطة الفصلية.كما نركز على دعم مواهب الطلاب بتنوعها وتنميتها ممايساهم بخلق جيل مبدع ومبتكر.

كذلك حرصنا على جدولة عدة زيارات لجهات ابداعية مثل مسك الخيرية ومدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية ومنشأت تساهم باطلاع الطالب واثراء مخيلته بافكار ابداعية مستقبلية تساهم بتهيئتة لسوق العمل.

كما تم  ادراج دورات تدريبية تساعد بتهيئة الطلاب الخريجين لسوق العمل وفق رؤوية المملكة 2030 خلال الفصل الدراسي وتخصيص اسبوع كامل لهذا الغرض.

ونحن اذا نهتم بمايساعد الطالب على الابداع والتعلم نؤكد دائما على الالتزام بالأنظمة واللوائح التي أقرتها الجامعة في تنظيم الشأن الطلابي الجامعي وابوابنا مفتوحة دائما لأبنائنا الطلاب.

 

وكيل الكلية لشؤون الطلاب

د. صالح أميلح بن معيوف الرشيدي