- قامت الإدارة العامة للتشغيل والصيانة بإنشاء نظام بلاغات للاعطال الكترونياً بموقع الجامعة بحيث يتم إبلاغ مشرف الصيانة بالمبنى الكترونياً ومزودة برسالة عبر الجوال لصاحب الطلب والمشرف ليتم مباشرة العطل فوراً.
- 1-اختيار ايقونة النظام عن طريق شريط الأنظمة او عن طريق صفحة الموظفين واعضاء هيئة التدريس
أو
- 2-الدخول للنظام باستخدام الايميل والرقم السري الخاص بك لدى الجامعة.
- 3-الدخول على ايقونة التشغيل والصيانة قم بإختيار ( تقديم طلب > بلاغ جديد ) .
-
- 4-قم بتعبئة نموذج الطلب وستصلك رسالة نصية عبر الجوال والاميل الخاص بك بإتمام طلبك ويتم مباشرة تحويل الطلب الى مشرف الصيانة فور الضغط على إضافة .
رابط النظام