16

ربيع الأول 1441
الموافق 13 نوفمبر 2019

رسالة رئيس القسم

القائمة الرئيسية

تواصل معنا

هاتف : 0164042508
تحويلة : 2508
فاكس : 0164042750
البريد الإلكتروني : [email protected]
آخر تحديث الجمعة, 2019/10/11 - 21:04

نتشرف بزيارتك أيها الزائر الميمون للموقع الالكتروني لقسم الهندسة المدنية والبيئية في جامعة المجمعة بالمملكة العربية السعودية،  وقد توجب علينا أن نرحب بك ونشاركك تطلعاتنا الأكاديمية والتي تعتبر امتدادا لرؤية الوطن الغالي ٢٠٣٠ في ظل قيادة خادم الحرمين وولي عهده الامين اللذين اخذا العهد لأن ترتقي المملكة وتواكب مصاف وتطلعات الدول الكبرى.

ومن خلال زيارتكم الكريمة لموقعنا الالكتروني يمكنك الشعور معنا بحجم العمل الملقى على عاتقنا والتي يتشارك بجزء كبير منها مع أمثاله من الأقسام الأكاديمية في الجامعات السعودية.

والقسم مع حداثة نشأته الا أنه اندرج تحت مظلته العديد من الكوادر المتميزة وتخرج منه طلاب كثر واستطاع أن يحقق منجزات أكاديمية كبيرة ومن أهمها الاعتماد الأكاديمي للهندسة والتكنولوجيا "ABET". كما ويسير القسم بخطوات ثابتة على طريق الحصول على الاعتماد الأكاديمي السعودي من "المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي".

يعود الفضل في انجازاتنا وتميزنا الأكاديمي بعد الله عز وجل الى حرص ادارة الجامعة وادارة كلية الهندسة على التميز الاكاديمي للأقسام الأكاديمية بالجامعة من خلال دعم المبادرات الأكاديمية المتميزة، كما ويعود الى تميزنا الى زملائي أعضاء هيئة التدريس بالقسم الذين يشاركوننا السعي الجاد كل يوم لتحقيق مزيد من الطموحات. والله ولي التوفيق.

 

رئيس قسم الهندسة المدنية والبيئية في جامعة المجمعة

د. عبدالمجيد المنيع